ads
رئيس التحرير
ads

رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات، يتابع امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالقاهرة

الإثنين 15-07-2024 21:08

كتب

بتكليف من فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الازهرية، قام فضيلة الشيخ عوض الله عبد العال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات، بقطاع المعاهد الأزهرية، يرافقه الاستاذ زكي محمد، العضو الفني بقطاع. المعاهد الأزهرية، بمتابعة اعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك بلجنة بنين وفتيات المعادي، بمنطقة القاهرة الازهرية، وذلك للاطمئنان على سير أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية.
مؤكداً على ضرورة التحقق من الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل اللجان وكذلك التأكد من تطبيق كافة التعليمات الخاصة بالإدارة المركزية للامتحانات، والتأمين للجان من رجال الشرطة، وتوفير كافة الخدمات الصحية، بما يسهم في الحفاظ على سير أعمال الامتحانات، مع توفير كافة الأجواء الهادئة المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، والتواصل اليومي مع غرفة العمليات بالمنطقة.
كما تفقد فضيلته فيديوهات توثيق الامتحانات الشفهية لمادتي القرآن الكريم، والحديث الشفوي، وذلك للاطمئنان على أعمال لجنة الاختبارات الشفوية.
ويبلغ عدد المتقدمين هذا العام لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وعدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.
ads

اضف تعليق