ads
رئيس التحرير
ads

محافظ دمياط يتابع موقف مشروعات قطاع الصرف الصحي بمركز كفر سعد ضمن أعمال المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” ويتابع أيضًا موقف تنفيذ مشروعى خط المياه الناقل و إحلال وتجديد خط المياه بمنطقة كورنيش النيل بالسنانية

الخميس 25-07-2024 14:38

كتب

عقد الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، اجتماعًا مع المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط و اللواء أحمد شاهين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى و استشارى الشركة ..
حيث بدأ الاجتماع باستعراض الموقف التنفيذى للمشروعات بقطاع الصرف الصحي بالمبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” بمركز كفر سعد ، واطلع “المحافظ ” على نسب التنفيذ بمحطات الرفع والشبكات ، وبحث آلية تذليل كافة المعوقات التى أدت إلى بطء معدلات التنفيذ وذلك لنهو تلك المشروعات وفقًا لخطط زمنية محددة ..
وفى هذا السياق،، أكد ” الدكتور أيمن الشهابى ” على ضرورة الانتهاء من تلك الأعمال للبدء فى أعمال رصف الطرق ، حيث أشار إلى أنه سيجرى زيارة ميدانية الأسبوع القادم للوقوف على معدلات التنفيذ على أرض الواقع ، ليتم بعدها عقد اجتماع تنسيقى لوضع خطة عمل محددة للانتهاء من هذه الأعمال..
ومن جانبها ، أكدت” نائب محافظ دمياط ” على أهمية وضع رؤى محددة للانتهاء من المشروعات المدرجة بهذا القطاع ، و معاينة الموقف ميدانيًا والتنسيق مع كافة الأطراف بما يساهم فى الانتهاء من كافة الأعمال به..
هذا وقد شهد الاجتماع أيضًا متابعة موقف الأعمال بخط المياه الناقل الذى يبدأ من محطة مياه كفر سليمان لتغذية مدينة رأس البر بمياه الشرب ، حيث ناقش ” المحافظ ” معوقات التنفيذ و آليات استكماله ، حيث قرر وضع جدول زمني للانتهاء يأتى بنهاية ديسمبر ٢٠٢٤ ، وذلك نظرًا لمرور الخط ببعض المناطق عبارة عن أراضى لزراعات الأرز لذا فسيتم تأجيل الأعمال بتلك المناطق لحين الحصاد حفاظاً على الزراعات ومقدرات المزارعين..
كما تابع ” الدكتور أيمن الشهابى “الأعمال النهائية بمشروع إحلال وتجديد خط المياه بمنطقة كورنيش النيل السنانية بطول كيلو و٢٠٠ متر ، بداية من رافع محفوظ حتى بنك مصر، حيث أكد ” محافظ دمياط ” على الانتهاء من تلك الأعمال بعد أسبوعين ..
ads

اضف تعليق