ads
رئيس التحرير
ads

محافظ دمياط يستقبل رئيس مجموعة الاتصال السياسى بوزارة الأوقاف

السبت 24-08-2024 13:58

كتب

استقبل الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، صباح اليوم بمكتبه، الدكتور هشام عبد العزيز رئيس مجموعة الاتصال السياسى بوزارة الأوقاف وذلك ايذاناً بإفتتاح مسجد البحر بمدينة دمياط.
وخلال اللقاء الذى حضره الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف بدمياط، رحب ” محافظ دمياط ” بالدكتور هشام عبد العزيز على أرض محافظة دمياط، كما أشاد بجهود وزارة الأوقاف تحت قيادة الاستاذ الدكتور أسامة الأزهرى، لعمارة بيوت الله والحفاظ عليها ، علاوة على الجهود المبذولة لنشر تعاليم الدين الاسلامى والفكر الوسطى المستنير وحماية الشباب والمجتمع من الأفكار الهدامة والمتطرفة .
هذا وقد ناقش المحافظ مع رئيس مجموعة الاتصال السياسى سُبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بين المحافظة والوزارة لتعزيز تلك الجهود، حيث أكد محافظ دمياط حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة لخدمة القطاع الدينى بالمحافظة ، مشيدًا بما تم تنفيذه من جهود لصيانة أكبر وأهم مسجد بالمحافظة ” مسجد البحر ” بما يليق مع مكانته الدينية و التراثية ، كما بحث إمكانية تنفيذ نموذج ” مسجد مصر ” لإنشاء مركز دينى و ثقافى وتنويرى متكامل.
ومن جانبه،، نقل الدكتور هشام عبد العزيز تحيات الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف إلى محافظ دمياط، معربًا عن تطلع الوزارة إلى استمرار التعاون وتعزيز أواصرها مع المحافظة، لرعاية كافة الأنشطة والمبادرات التى تقوم بها المديرية .
ads

اضف تعليق