ads
رئيس التحرير
ads

معاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية تُفعل أنشطة مراكز الأندية الصيفية لتعزيز مهارات الطلاب

الإثنين 26-08-2024 20:13

كتب

في إطار جهود معاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية لتفعيل الأنشطة الصيفية، وتحت رعاية الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والأستاذ أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، شهدت المعاهد أنشطة متميزة تهدف إلى تعزيز المهارات المختلفة لدى الطلاب.
تضمنت الأنشطة ندوة كشفية عن أنواع النيران وتعليم كرة اليد في معهد فتيات مكة المكرمة التابع لإدارة العامرية، بالإضافة إلى مباراة كرة القدم في معهد همام عبد الجواد، كما تم تنظيم جلسات قراءة حرة وأصدقاء المكتبة في معهد فتيات الفتح المبين بإدارة وسط.
وفي إدارة شرق، شهد معهد جمال زين الدين ندوة توعوية عن فضل الحجاب لغير الأزهريات، إلى جانب مباريات في تنس الطاولة وكرة السلة، أما في إدارة المنتزة، فقد تميز معهد الراشدين بأنشطة إعادة التدوير ومباراة كرة القدم.
كما نظم معهد أبو قير الابتدائي رحلة تعليمية إلى مكتبة الإسكندرية والقبة السماوية، ونظم معهد فتيات السيوف ندوة صحية عن (جدري القرود)، مما ساهم في توسيع آفاق الطلاب وتنمية اهتماماتهم الثقافية والعلمية.
تأتي هذه الأنشطة في إطار حرص معاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية على توفير بيئة تعليمية شاملة ومتنوعة للطلاب خلال فترة الصيف، تحت إشراف نخبة من المسؤولين والموجهين، منهم الأستاذ محمد عبد الله، مدير إدارة رعاية الطلاب، الأستاذة وفاء الذهبي، الموجه العام للتربية الرياضية، والأستاذة إكرام عباس، الموجه الأول للتربية الاجتماعية.
ads

اضف تعليق