ads
رئيس التحرير
ads

وزير العدل يلتقي وفدا من المبادرة الفلسطينية لتعميق الحوار العالمي والديمقراطية ” مفتاح”

الجمعة 06-09-2024 18:19

كتب

رام الله / فلسطين: في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير العدل مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحقوقية، التقى وزير العدل المستشار شرحبيل الزعيم اليوم في مكتبه، مع وفد من المبادرة الفلسطينية لتعميق الحوار العالمي والديمقراطية ” مفتاح” ممثلا في عضو مجلس الإدارة أ. عزمي الشعيبي والمدير التنفيذي أ.تحرير الاعرج.
وأكد المستشار الزعيم ان مؤسسات المجتمع المدني تمثل جمهور الشعب الفلسطيني، ونحن على استعداد لأخذ الملاحظات والاقتراحات والمتابعة لتطوير وتحسين الأداء العام وخدمة المواطن ومعالجة كافة القضايا على اساس مبدأ الشراكة مع مؤسسا المجتمع المدني الفلسطيني بمختلف اختصاصاتها.
وأضاف ان الحكومة الفلسطينية تؤمن بالأدوار التكاملية، والأكثر انفتاحاً على الانتقاد البناء الذي يصب في خدمة الصالح العام.
واستعرض وفد المبادرة الفلسطينية لتعميق الحوار العالمي والديمقراطية أهداف وأنشطة مؤسسة مفتاح التي تقوم بها ومن ابرزها تركيزها على اساس مبادئ الديمقراطية وحقوق الانسان وسيادة القانون ودعم المراة الفلسطينية في كافة المجالات السياسية منها او الاجتماعية.
وثمن الوفد مبادرة وزير العدل بتكثيف اللقاءات مع مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الحقوقية والصيغة الجديدة للتعاون، كون الهدف واحد وهو بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وتعزيز السلام والديمقراطية، وتعزيز اليات الحكم الرشيد ومبدا سيادة القانون وحماية حقوق المراة الفلسطينية.
ads

اضف تعليق