ads
رئيس التحرير
ads

اجتماع بين وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة – ليبيا- والشركة اللبنانية ICC Energy لبحث التعاون في مشاريع الطاقة المتجددة

الجمعة 06-09-2024 18:25

كتب

عقدت وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة الليبية، بتوجيهات من معالي الوزير د. عوض البدري، اليوم الخميس، اجتماعًا مهمًا ضم رئيس لجنة البرنامج الوطني لتوطين الطاقة الشمسية م. سالم المريمي، وأعضاء اللجنة العليا د. محمد المختار، م. إسلام الحاسي، وم. أسامة بوفردة، مع وفد من الشركة اللبنانية ICC Energy المتخصصة في مشاريع الكهرباء والطاقة المتجددة.
حضر الاجتماع من جانب الشركة أ. ربيع سرحال، الرئيس التنفيذي للعمليات، أ. إيهاب سرحال، رئيس مجلس إدارة الشركة، منال الشوفي، مدير تطوير الأعمال والمناقصات، رواد بوسعيد، المدير العام، ويوسف قوبر، مدير العلاقات العامة. وتم خلال اللقاء تقديم عرض فني حول قدرات الشركة في تنفيذ مشاريع الطاقة المتجددة والهيدروجين بالتعاون مع الوزارة.
تم مناقشة الخطة الاستراتيجية لوزارة الكهرباء والمشاريع المستقبلية المرتبطة بالبرنامج الوطني للطاقات المتجددة في ليبيا. وأبدى الجانبان رغبة في تعزيز التعاون من خلال إنشاء مركز تدريبي مشترك وتنفيذ زيارات ميدانية متبادلة للمشاريع في ليبيا وأفريقيا.
شارك في الاجتماع أيضًا عبد الباسط العباني، مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بوزارة الاستثمار، حيث تم التطرق إلى سبل التعاون وتبادل الخبرات في مجالات التخطيط الاستراتيجي والمشاريع الاستثمارية.
ads

اضف تعليق