ads
رئيس التحرير
ads

وزير الشؤون الدينية الماليزي والسفير المصري بماليزيا ، يشاركان فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر حفل استقبال ضيوف الأزهر الشريف بماليزيا…

الخميس 19-09-2024 17:38

كتب

شارك معالي وزير الشؤون الدينية الماليزي محمد نعيم بن مختار، ومرافقوه ، بحضور معالي سفير جمهورية مصر العربي بماليزيا رجائي نصر ، وسعادة القنصل المصري حسام البشاري، في حفل استقبال بمناسبة زيارة وفد القيادات العليا لمنظمة خريجي الأزهر يتقدمهم فضيلة الأستاذ الدكتور عباس شومان رئيس المنظمة، والأمين العام لهئية كبار علماء الأزهر ، ويضم الوفد الكرم، فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر، وسعادة اللواء وائل بخيت نائب رئيس المنظمة. وفضيلة الأستاذ الدكتور عبد الدايم نصير الأمين العام للمنظمة ومستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وسعادة الأستاذ أحمد فوزي مدير الفروع الخارجية للمنظمة.
وقد أشاد معالي الوزير بدور المنظمة وأعرب عن امتنانه بجهودها التي تساعد على الوسطية والاعتدال وتنمية روح المواطنة.
كما أشاد معالي الوزير بزيارة فضيلة الإمام الأكبر ماليزيا ، واصفًا الزيارة بأنها كانت ويارة مثمرة.
وقد شكر فضيلة الأستاذ الدكتور عباس شومان أصالة عن نفسه والوفد الكريم المرافق له حبَّ ماليزيا وحبها حكومة وشعبًا للأزهر الشريف، وقدم التحية للحاضرين.
وأشاد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد فخر الدين عبد المعطي في كلمتها الترحيبية في بداية حفل العشاء الذي نظمه الفرع قائلًا إن علاقة الأزهر ومصر بماليزيا علاقة تليدة منذ زمن كبير ومن أدل الدلائل على ذلك أن في في هذا التوقيت يتواجد سبعة آلاف من أبناء ماليزيا يدرسون في الأزهر الآن، وهي الثقة الكبيرة من ماليزيا في هذه المؤسسة العريقة جامع وجامعة فوق الألف عام.
كما أعرف داتوء فخر الدين عن سعادته بزيارة رئيس المنظمة لماليزيا حيث التشكل القيادي المبارك الجديد للمنظمة متمنيًا لهم التوفيق والسداد.
تبادل الجميع التحية والصور التذكارية بهذه المناسبة السعيدة.
ads

اضف تعليق