ads
رئيس التحرير
ads

محافظ كفرالشيخ: تسهيل إجراءات التقنين تيسيرًا على المواطنين بجميع قرى ومدن المحافظة

الخميس 19-09-2024 18:04

كتب

‏ تنفيذًا لتكليفات اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، ناقش اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، اليوم الخميس، إجراءات التقنين، وسبل التيسير على المواطنين فى السداد، بحضور رؤوساء المراكز والمدن، ومسؤولي الأملاك، والجهات المعنية.
وجه محافظ كفرالشيخ، بسرعة الانتهاء من كافة طلبات التقنين وتبسيط الإجراءات للجادين في التقنين، واسترداد الأرض من غير الجادين في التقنين، مؤكدًا علي حماية أملاك الدولة ومتابعة أعمال منظومة التقنين بالمحافظة.
أوضح محافظ كفرالشيخ، أن الدولة تعمل علي تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتقنين الاوضاع لكل المواطنين الجادين، كما أنه لا تتهاون فى تنفيذ موجات الإزالة لاي تعديات علي أملاك الدولة والحفاظ على الأراضى المستردة بكل السبل لمنع عودة التعدى عليها بالتنسيق مع لجنة انفاذ القانون ومديرية الأمن، مع الالتزام بتطبيق القانون ومحاسبة المقصرين من أي مسئول يتسبب فى تسهيل التعدى على أراضى الدولة .
‏‎أكد محافظ كفرالشيخ، علي التغلب على أي عقبات والإسراع بالتقنين، وتقديم كل سبل الدعم الممكنة لتذليل المعوقات على أرض الواقع والانتهاء من المعاينات وتحرير العقود في أسرع وقت، لافتاً أن المبالغ المالية التي يتم تحصيلها من التقنين يتم ضخها في إنشاء مشروعات البنية الأساسية للدولة وتحسين الخدمات للمواطنين خاصة في المناطق الأكثر احتياجاً.

ads

اضف تعليق