ads
رئيس التحرير
ads

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات

السبت 01-06-2024 10:20

كتب

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف التقارير اليومية للجهود المبذولة والأنشطة الميدانية والأعمال المنفذة التي قامت بها الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية المختلفة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتكليفاته بأهمية التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجات القرى والمدن، وتكثيف الحملات الرقابية والخدمية، وتنظيم القوافل الطبية المجانية، والإشراف على المبادرات الرئاسية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين في كافة المجالات الحياتية.
حيث ورد تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسي برئاسة الأستاذ ناصر سيف النصر، متضمنا الإشارة تم تنظيم حملة مكثفة لضبط الأسواق دائرة المركز وذلك بالتنسيق مع إدارة تموين إهناسيا تحت إشراف الأستاذ محمود يحيى مدير الإدارة.
خلال الحملة، تم تحرير 28 مخالفة تموينية متنوعة. تضمنت هذه المخالفات (عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية، وعدم حمل شهادة صحية، غلق بقالة تموينية وعدم ممارسة النشاط في المواعيد الرسمية، ضبط والتحفظ على 8كجم من الأكياس السوداء الرديئة وغير الصالحة للتعبئة. نقص وزن خبز في مخبز سياحي، تجميع جوالين من الكيماوي غير المصرح بتداوله خارج منافذ وزارة الزراعة، بجانب ضبط سجائر مجهولة المصدر، وأيضا أسمنت مجهول المصدر.
كما شملت الحملة المرور على المخابز البلدية، حيث تم تحرير 12 مخالفة لنقص الوزن 3 مخالفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات في قرى ننا، والبهسمون، وبندر إهناسيا، تهدف هذه الجهود إلى تحسين مستوى الخدمات التموينية وضمان توفر السلع الغذائية بجودة عالية للمواطنين، مع الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للنشاطات التجارية في المحافظة
ads

اضف تعليق