ads
رئيس التحرير
ads

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات

الإثنين 03-06-2024 11:26

كتب

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية في كافة الشوارع الرئيسية والفرعية. تهدف هذه الجهود إلى تلبية متطلبات المواطنين وحل مشكلاتهم في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الإنارة العامة، بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة الأستاذ هاني الجويلي، بتنفيذ حملة لتنظيف شوارع المدينة ورفع كفاءتها، شملت رفع القمامة والمخلفات من عدة مناطق وشوارع منها كورنيش النيل، طريق السادات، ميدان العبور، شارع حلمي الملط، شارع حاتم رشدي، شارع الروضة، شارع أحمد عرابي، شارع عبد السلام عارف، وميدان الزراعيين. كما قامت إدارة الحدائق بقص وتهذيب الأشجار في شارع المطاحن ورفع جميع المخلفات الناتجة عن ذلك، بالإضافة إلى تنفيذ حملة لإزالة الإشغالات في شارع عبد السلام عارف وأمام مسجد القاضي، حيث تم تنظيم الباعة الجائلين إلى الأماكن المخصصة لهم بالأسواق.
فيما أشرف رئيس المركز على تنفيذ حملة لمراجعة تراخيص المحال التجارية بشوارع المدينة، ضمن خطة المحافظة لدمج المحال الأنشطة التجارية للاقتصاد الرسمي، وتقنين أوضاعهم القانونية، ومن ناحية أخرى تمكنت الوحدة المحلية من إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بقرية ابشنا، بالإضافة إلى إيقاف أعمال بناء غير قانونية في شارع مصرف إسلام. كما شملت الجهود المرور على المخابز لمتابعة توفير الخبز بالجودة المطلوبة للمواطنين
ads

اضف تعليق