ads
رئيس التحرير
ads

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات

الجمعة 07-06-2024 21:09

كتب

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية والانضباطية في كافة الشوارع الرئيسية والفرعية. تهدف هذه الجهود إلى تلبية متطلبات المواطنين وحل مشكلاتهم في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الإنارة العامة، بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.
حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، برئاسة الأستاذ هاني الجويلي، برفع القمامة والمخلفات من عدة مناطق وشوارع، شملت شارع سعد زغلول، ميدان مولد النبي، جسر إسلام، الطريق الدائري، طريق السادات، كورنيش النيل، شارع أحمد عرابي، شارع عبد السلام عارف، ميدان الزراعيين، شارع الروضة، الأباصيري، و23 يوليو، كما قامت إدارة الحدائق بزيادة المساحات الخضراء بميدان الحمرايا، مركز رعاية الأحداث، ومركز شباب المدينة شرق النيل، في إطار تحسين المظهر الحضاري وزيادة المساحات الخضراء.
ومن ضمن أعمال النظافة بالوحدات القروية، تم رفع القمامة والمخلفات من طريق بني سويف-الفيوم، بداية من حدود قرية إبشنا مع ناحية قرية بليفيا حتى نهاية حدود القرية مع قرية دنديل، حيث تم رفع التراكمات والمخلفات الصلبة بإجمالي حوالي 20 طن.
ومن ناحية أخرى، تم إزالة حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بقرية إبشنا على مساحة 3 قراريط، وإزالة وردم أساسات على مساحة قيراطين بقرية الزرابي، إضافة إلى إزالة 4 حالات تعد على الأرض الزراعية في قرية الحكامنة ببلفيا على مساحة 4 قراريط.
ads

اضف تعليق