ads
رئيس التحرير
ads

متابعة أعمال الامتحانات بكليات فرع جامعة الأزهر للوجه البحري.

الثلاثاء 11-06-2024 11:00

كتب

واصلت إدارات الكليات بفرع جامعة الأزهر للوجه البحري تحت رعاية فضيلة الدكتور سلامة داود،رئيس الجامعة، والدكتور رمضان عبدالله الصاوي،نائب رئيس الجامعة للوجه البحري متابعة انتظام أعمال الامتحانات بكلياتهم.
حيث تفقد الدكتور محمد عبدالله مغازي عميد كلية الشريعة والقانون بدمنهور امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكلية وانتظام لجان امتحانات الطلاب، مطمئناً على حسن سير العملية الامتحانية، والتأكد من عدم وجود أيّ معوقات،وتواجد السادة أعضاء الكنترول داخل اللجان،وانتظام اللجان في مواعيدها المحددة طبقاً لتعليمات الجامعة بخصوص سير وانتظام الامتحانات.
كما تفقد سيادته أعمال الكنترولات وعمليات التصحيح والرصد لكل كنترول،وتابع أعمال الإدارة الطبية وتواجد الأطباء ومرورهم على الطلاب داخل لجان الامتحانات.
كما تابع سيادته اللجان الخاصة للطلاب المرضى الذين لا يستطيعون أداء الامتحان في اللجان العامة طبقاً للقواعد والإجراءات القانونية المخصصة لهذا الأمر مطمئناً سيادته على أبنائه الطلاب وتمكنهم من أداء الامتحان،وتذليل أي عقبة قد تواجههم.
وعلي جانب آخر حرصت إدارة كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بالاسكندرية برئاسة الدكتورة سعيدة صبح ،عميد الكلية على تفقد جميع قاعات اللجان التحريرية بفترتيها(الصباحية والمسائية) ؛ تأكيدا على توافر كافة سبل الراحة للطالبات داخل اللجان والاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية دون شكاوى أو مشكلات وسط أجواء هادئة.
مشيرة أن الفرقتين الأولى من شعبة القانون،والرابعة من شعبة الشريعة الإسلامية قد أنهت الاختبارات الأحد الماضي،وفي ختام هذا الأسبوع ستنتهي كل فرق شعبة اللغة العربية من الاختبارات التحريرية.
كما تفقد الدكتور أحمد لطفي وكيل كلية الشريعة والقانون للدراسات العليا بتفهنا الأشراف لجان الامتحانات؛ وذلك اطمئنانًا على انضباط العملية الامتحانية، وتهيئة الجو المناسب لطلاب الكلية.
وفي سياق متصل تواصل إدارة كلية دراسات بنات بكفر الشيخ ممثلة في الدكتور زكي صبري، عميد الكلية، والدكتور ماهر الجبالي وكيل الكلية، متابعة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، في الفترتين: الصباحية، والمسائية، بجميع مباني الكلية، وكذا لجان مركز ذوات البصيرة.
حيث فقد تفقد سعادتهما لجان الامتحانات واطمأنا على حسن سير الامتحانات بالكلية في هدوء وسلام، وتوفير الجو المناسب للطالبات، واطلعا على أسئلة الامتحانات؛ للتأكد من مطابقتها لمواصفات الجودة، ومواصفات الورقة الامتحانية، والتأكد من أن الأسئلة من ضمن المقررات الدراسية، وفيما تم شرحه للطالبات، والتأكد من وجود أستاذ المادة خلال فترة الامتحان؛ للإجابة على استفسارات الطالبات.
ads

اضف تعليق