ads
رئيس التحرير
ads

محافظ الدقهلية يوافق علي قبول الالتماس المقدم من أولياء أمور عدد من الطلاب بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة طلخا المتميزة للغات والغاء حرمانهم من العام الدراسي بالكامل .

الثلاثاء 11-06-2024 14:32

كتب

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العملية التعليمية وحرصه علي مستقبل أبناء مصر ليخرج لنا جيل مثقف يحمل راية الوطن عالية خفاقة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
وحرصاً منه علي مستقبل أبنائه الطلاب بمختلف المراحل التعليمية وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء علي قبول الالتماس المقدم من أولياء أمور عدد من الطلاب بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة طلخا المتميزة للغات والغاء حرمانهم من العام الدراسي بالكامل بعد التأكد من حدوث حالات غش بإحدى اللجان .
جاء ذلك عقب التقرير الذي تم عرضه من قبل الاستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.
وصرح ” المحافظ ” بأن تخفيف العقاب الموقع علي عدد من الطلاب من حرمانهم عام دراسي كامل الي إعادة اختبارهم في مادة الدراسات الاجتماعية بالدور الثاني مع مراعاة القواعد اللوائح القانونية في هذا الشأن.
وأكد ” مختار ” علي ضرورة ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص وغرس روح المنافسة في وجدان ابنائنا الطلاب ليخرج لنا جيل مسلح بسلاح العلوم والمعرفة والحد من وقوع أي حالات غش حرصاً علي مصلحة جميع الطلاب وعدم ضياع مجهود الطلاب المجتهدين .
ads

اضف تعليق