ads
رئيس التحرير
ads

الدكتور شهاوي يتفقد اختبارات العلوم الشرعية والعربية بالرواق الأزهري بكفر الشيخ

الأحد 23-06-2024 12:04

كتب

تفقد فضيلة الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ بدء أعمال الاختبارات التحريرية للدارسين برواق العلوم الشرعية والعربية، وذلك ظهر اليوم السبت، بحضور الأستاذ وائل السيد سلطان، المشرف المتابع للاختبارات من الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف، من أجل الاطمئنان على مدى انتظام سير العمل باللجان.
وخلال جولته أكد فضيلة الدكتور «شهاوي» على أهمية تلقي العلم الشرعي من نبعه الصافي، وعلى أيدي علماء متخصصين، وهو ما يدعو إليه فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، كما حث رئيس المنطقة الدارسين على مواصلة تلقي العلم ومدارسته.
ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد سعد عقل، مدير إدارة الرواق بالمحافظة أن عدد الدارسين برواق العلوم الشرعية والعربية بالمحافظة بلغ 279 دارسًا، يتلقون الدراسة مباشرة وعن بعد، عبر السلم التعليمي المُعد من قبل الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف، من خلال مراحله الثلاث: التمهيدية، والمتوسطة، والتخصصية.
وتعقد الاختبارات بمعهد عمر بن الخطاب بالقنطرة البيضاء بكفر الشيخ، وتختتم فعالياتها يوم 21 يوليو 2024م، ويجدر بالذكر أن رواق العلوم الشرعية والعربية هو واحد من فروع العمل بأنشطة الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف بالمحافظات.
ads

اضف تعليق