ads
رئيس التحرير
ads

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى في ملفات النظافة ومواجهة مخالفات البناء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

الأربعاء 26-06-2024 15:07

كتب

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لرؤساء المدن والمراكز باستمرار المتابعات الميدانية لكافة القطاعات والإدارات الخدمية، والإشراف على ضبط وإزالة مخالفات البناء، وتكثيف حملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والمناطق السكنية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفي هذا الشأن، تابع الأستاذ حمادةراضي رئيس مدينة الواسطى، الجهود المنفذة في القطاعات الحيوية لتحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات العامة بدائرة المركز، ففي قطاع النظافة، تم تنفيذ حملة مكثفة لرفع المخلفات والقمامة بمدينة الواسطى، أسفرت عن نقل كميات من المخلفات والقمامة إلى مصنع إعادة التدوير. كما تم تجريف الأتربة ورفع تركمات القمامة على جانبي طريق القاهرة/ بني سويف الزراعي نطاق المركز، ومدخل المدينة، وتفريغ الصناديق والحاويات من نقاط التجمع بعدد من الشوارع، بجانب تمهيد الطرق الترابية وجمع المخلفات المنزلية بقرى المركز.
في حين تتواصل جهود مواجهة التعديات والبناء المخالف علي الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة في المهد ضمن جهود المركز للتصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على كل المخالفين، ففي الوحدة المحلية لقرية قمن العروس تم إزالة حالات تعد على الأرض الزراعية في المهد بكفر أبجيج .
ads

اضف تعليق