ads
رئيس التحرير
ads

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل في الملفات و المشروعات الجارية بالحي مع العاملين بديوان حي الزهور

الأربعاء 26-06-2024 15:56

كتب

استكمالا لجولته الميدانية لمتابعة سير العمل بالأحياء ، تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم ، ديوان عام حي الزهور ، في إطار المتابعة الدورية لمستجدات العمل داخل المنشآت الحكومية ، حيث رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ وأحمد البهي رئيس حي الزهور و الجهات المختصة .
و بدأ محافظ بورسعيد جولته التفقدية بعقد اجتماع مع العاملين بديوان حي الزهور ، وذلك للاطلاع على مستجدات العمل في ملفات عمل الحي والمشروعات التي يشهدها الحي مؤخرا ، و انتظام التواصل مع المواطنين و التأكد من سرعة الخدمات المقدمة .
وشدد محافظ بورسعيد خلال لقاءه العاملين بديوان حي الزهور ، على تكثيف أعمال النظافة والتجميل في الأحياء ، وإزالة الإشغالات لفتح الشوارع أمام حركة المواطنين والسيارات، والحفاظ على المستوى الحضاري اللائق والذي يتناسب مع طبيعة المشروعات الخدمية التي يشهدها الحي ، و تكثيف الجهود و الارتقاء بمستوى الأداء في الملفات المتعلقة بخدمة المواطنين .
و تابع المحافظ سير العمل في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى ، وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيدا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز .
والتقى المحافظ عددا من المواطنين للتأكد من حصولهم على الخدمة بشكل لائق ، كما توجه المواطنون بالشكر لمحافظ بورسعيد على اهتمامه و متابعته للخدمات المقدمة في المراكز الخدمية التي تمس قطاع كبير من المواطنين .
ads

اضف تعليق