ads
رئيس التحرير
ads

أولى تصريحات السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار خلال لقائه الأول مع قيادات الوزارة، وجولته بالوزارة وحديثه مع عدد من الموظفين والعاملين بها.

الأحد 07-07-2024 11:40

كتب

التصريحات الأولية لمعالي شريف فتحي وزير السياحة والآثار خلال اجتماعه الأول مع قيادات الوزارة وجولة في مباني الوزارة ومناقشات مع الموظفين والعاملين:
– عبر عن امتنانه لثقة القيادة السياسية في تعيينه وزيرا للسياحة والآثار في الحكومة الجديدة.
– أكد التزامه ببذل كل جهد لمواصلة مسيرة مصر للبناء والتنمية. يشمل ذلك تنفيذ توجيهات السيد الرئيس للمساعدة في تحقيق أهداف مصر في مجال السياحة، وضمان الحفاظ على موقع مصر الصحيح بين الوجهات السياحية العالمية الكبرى.
– أكد على أهمية الحفاظ على الزخم من خلال التعاون الوثيق مع جميع أعضاء الفريق داخل الوزارة والجهات التابعة لها للبناء على الإنجازات السابقة.
– أكد على ضرورة تحديد أولويات المهام بشكل واضح ودقيق، والعمل بشكل جماعي ومؤسسي، وتنسيق الجهود بشكل شامل. يهدف هذا المقاربة إلى توحيد الجهود كفريق واحد متماسك ضمن بيئة عمل صحية محفزة لتحقيق أهداف الوزارة.
– إدراكاً لأهمية الموارد البشرية، أبرز التزامه بالاستفادة من مهارات وخبرات جميع العاملين داخل الوزارة والجهات التابعة لها. يشمل ذلك إعداد وتدريبهم لتعزيز قدراتهم، مما يساهم في تحقيق الفعالية العامة لعمليات الوزارة.
ads

اضف تعليق