ads
رئيس التحرير
ads

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري يقدم التهنئة لمحافظ الغربية الجديد

الثلاثاء 23-07-2024 08:44

كتب

في خطوة تأكيدية تعكس حرص جامعة الأزهر بقيادة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، على التواصل والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة الوطنية؛ قام الدكتور رمضان عبد الله الصاوي، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، يرافقه الدكتور عبد الفتاح خضر، عميد كلية القرآن الكريم بطنطا، والدكتور محمود عبد الرحمن، عميد كلية أصول الدين والدعوة بطنطا، بزيارة محافظة الغربية؛ لتقديم التهنئة للواء أشرف الجندي؛ بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا للغربية.
ونقل الدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة، تحيات فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، داعيا لسعادته بمزيد من التقدم والتوفيق في مهام منصبه الجديد والارتقاء بالمحافظة.
وأكد الدكتور رمضان الصاوي حرص جامعة الأزهر على تحقيق جميع سبل التعاون والتنسيق بين الجامعة ومحافظة الغربية لخدمة المجتمع ورقيه.
وفي سياق متصل التقى نائب رئيس الجامعة للوجه البحري بالعميد هاني محمد عامر، المستشار العسكري لمحافظة الغربية، وبحثا معًا سبل تحقيق التنسيق والتعاون لخدمة الوطن.
وأعرب العميد هاني عامر عن تقديره للأزهر الشريف وجامعته في نشر صحيح الدين ،مشددًا على دور الأزهر الشريف في خدمة المجتمع، والتأكيد على الثوابت الأخلاقية لهذا الدين الحنيف، معربًا عن استعداده لتقديم جميع الخدمات الممكنة لجامعة الأزهر.
وفي ختام الزيارة قام نائب رئيس الجامعة والوفد المرافق له من عمداء الكليات بتقديم درع الجامعة ونسخة من القرآن الكريم هدية إلى محافظ الغربية.
ads

اضف تعليق