ads
رئيس التحرير
ads

حفل تخريج الدفعة السابعة والعشرين من كلية الاقتصاد المنزلي بطنطا تحت شعار (على قدر أحلامكم تتسع الأرض تحت أقدامكم )

الإثنين 12-08-2024 19:31

كتب

حفل تخريج الدفعة السابعة والعشرين من كلية الاقتصاد المنزلي بطنطا تحت شعار (على قدر أحلامكم تتسع الأرض تحت أقدامكم )
تحت رعاية فضيلة الدكتور: سلامة داود ،رئيس جامعة الأزهر ،وفضيلة الدكتور: رمضان عبدالله الصاوي ، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري ،وسعادة الدكتورة: شرين جلال عميدة كلية إقتصاد منزلي بطنطا.
وفي إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة على دعم أبنائها الطلاب أثناء مراحلهم الدراسية وبعد تخرجهم تشجيعًا لهم على التفوق والتقدم في كافة مراحل الحياة .
نظمت كلية الاقتصاد المنزلي بطنطا حفل تخرج الدفعة السابعة والعشرين من طالبات الكلية .
وذلك بحضور الدكتورة: جيهان بدوي الأمين العام المساعد لفرع جامعة الأزهر بطنطا ،والدكتورة: سوزان عبد الرحمن سعد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،والدكتورة: إيناس الشامى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث،ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، وجمع كبير من اهالي الطالبات الخريجات .
ومن جانبها عبرت الدكتورة: شيرين جلال عن فخرها ببناتها خريجات الكلية التي تم اعتمادها برامجيا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وأنهن خريجات جامعة الأزهر التي احتلت المراكزالمتقدمة في التصنيف للتعليم العالي على مستوى الجامعات الحكومية المصرية والجامعات والعالمية.
مشيرة أن ذلك يأتي كله بفضل الله ،ثم دعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر وفضيلة الدكتور محمد الضويني ،وكيل الأزهر الشريف وقيادة فضيلةالدكتور :سلامة داود ،رئيس جامعة الأزهر والسادة نواب جامعة الأزهر.
موضحه أن كلية الاقتصاد المنزلي – جامعة الأزهر- تتميز بتقديم خدمة تعليمية في تخصصات مختلفة في سبيل تخريج كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل ، كما تتميز الكلية بإجراء البحوث التطبيقية المتميزة في مرحلة الدراسات العليا، كذلك تتنافس الطالبات بمشروعات التخرج وتشارك أيضا الطالبات في العديد من الأنشطة الطلابية في المجالات الرياضية والأدبية والثقافية والفنية وتحصد مراكز متميزة على مستوى الجامعة مما يتيح لهن فرص التعاون والانتماء في المجتمع الجامعي .
كما أكدت أن الكلية تعمل على التواصل والتعاون المستمر مع الهيئات الأخرى التي تهتم بخدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة لتحقيق رؤية مصر ۲۰۳۰ .
كما أوضحت لبناتها الطالبات أن جهودهن التي بذلت طوال السنوات السابقة ليست فقط من أجل التخرج فالتخرج هو البداية الحقيقية لرحلة الكفاح لبناء أنفسكن ومستقبلكن .
وأكدت لهن أن الجد والجهد والإخلاص في العمل والمثابرة على العلم هي الوسيلة المثلى لكل رقي وتقدم وعليكن أن تتذكرن في كل خطوة من خطوات رحلتكن أنكن مرآة لكلية الاقتصاد المنزلي – جامعة الأزهر فعليكن أن تكن قدوة في أخلاقكن وتصرفاتكن.
وفي ختام كلمتها وجهت سعادتها الشكر للجميع لما قدموه من علم وجهد وتعب وكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إعداد هذا المحفل العلمي الطيب ،مؤكدة أن باب الكلية مفتوح لكل منتسبيها للتواصل وتبادل الخبرات وتقديم النصح والإرشاد لهن.
ads

اضف تعليق