ads
رئيس التحرير
ads

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري يشهد افتتاح المعرض الدولي للابتكارات، ويتفقد كلية الدراسات الإسلامية بنات بالسادات.

الإثنين 19-08-2024 19:11

كتب

شهد الدكتور : رمضان عبدالله الصاوي، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري افتتاح المعرض الدولي للابتكار، والذي يشارك فيه فريق من جامعة الأزهر ضمن التصفيات النهائية بجامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا بالسادات ،حيث حضر فضيلته حفل التكريم للشباب المبتكرين المتميزين من الجامعات المصرية.
جدير بالذكر أن هذا المعرض يأتي في إطار توجهات الدولة المصرية للاهتمام بصغار المبتكرين والمبدعين، وتبَنّي الأفكار الموهوبة من شباب الجامعات والمدارس، كما تحرص عليه جامعة الأزهر بقيادة فضيلة الدكتور /سلامة داود، رئيس الجامعة ؛ تشجيعًا لأبناء الجامعة على التميز والابتكار في كافة المجالات العلمية، وتنفيذًا لتوجهات الدولة المصرية نحو تحقيق رؤية مصر 2030م.
وفي سياق متصل تفقد فضيلة الدكتور: رمضان الصاوي، أحوال كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالسادات، ومدى انتظام العمل الإداري بالكلية، واستعدادات الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث عقد فضيلته اجتماعًا مصغرًا مع فضيلة الدكتور: سعيد جمعة، عميد الكلية، وعدد من قيادات الكلية، ناقش خلالها احتياجات الكلية، والمشاكل والعقبات التي تواجه الكلية.
كما تفقد فضيلته المدينة الجامعة للطالبات بعد إجراء الصيانة في أحد المباني، وبحث فضيلته مع عميد الكلية كيفية تجهيزه لاستقبال الطالبات في العام الجديد.
ads

اضف تعليق