ads
رئيس التحرير
ads

كلية دراسات إسلامية بنات بالزقازيق تحتفل باعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وتكرم أوائل الخريجات.

الإثنين 19-08-2024 19:14

كتب

ابراهيم شحاتة 
احتفلت كلية دراسات بنات الزقازيق بحصولها على اعتماد الجودة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، بحضور رئيس الجامعة فضيلة الدكتور سلامة داود، ونائب رئيس الجامعة للوجه البحري، فضيلة الدكتور رمضان عبدالله الصاوي، و فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة السابق
ولفيف من عمداء ووكلاء كليات الجامعة والامين العام المساعد لفرع جامعة الأزهر للوجه البحري، وقيادات الأزهر الشريف بالشرقيه.
وفي كلمتها أرسلت عميدة الكلية الدكتورة أماني هاشم، تحية تقدير وإعزار إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر،
والذي يمثل القدوة في السعي والعمل للارتقاء بالأزهر الشريف
وذلك كله ابتغاء وجه الله-سبحانه وتعالى-
مؤكدةً أن هذا النجاح جاء بعد جهد ومعاناة وصبر، موجهةً الشكر للجميع على ما بذلوه من جهد من أجل ارتقاء وتقدم هذا الصرح العظيم.
فيما قال الدكتور حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة السابق أن الجودة نظام إسلامي، وليس نظامًا بعيدًا عن الإسلام، بل هو نظام إسلامي
مستدلًا بقوله تعالى: “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”، وقول الرسول-صلى الله عليه وسلم-« إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملًا أن يتقنه»
مؤكدًا أن الجودة نظام تكاملي وتراكمي يرتبط به الجميع، وأن الجميع مشارك فيه من أول الأستاذ إلى العامل إلى الموظف، إلى الأمن، إلى المبنى والصرح الذي يتم فيه الجودة.
فيما قال الدكتور رمضان عبدالله الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، أن الجودة عمل سابق تحصد ثماره الآن، وهو عمل مرتبط بالجميع، والجميع مشترك فيه.
مقدمًا خالص الشكر إلى الكلية؛ لسعيها للتطور دائما بجهودها الذاتية سواء من الجامعة، أو عن طريق استغلال و إعادة تدوير ما لديها من إمكانات وممتلكات، أو من خلال ما يقدمه لها المجتمع المدني من خدمات.
مشيدًا أيضاً بالتكريم الذي تقدمه الكلية لأوائل الخريجات خلال هذا الحفل
وأن هذه تعد ثمرة لكل العاملين بالكلية من أعضاء هيئة التدريس الذين يحصدون ثمار تكريم بناتهم الطالبات
مؤكدًا للطالبات أنهن يحملن أمانة جامعة الأزهر علمًا وخلقًا.
وعلى جانب آخر افتتح فضيلة الدكتور سلامه داود، رئيس الجامعة-يرافقه الدكتور رمضان عبدالله الصاوي، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، وجمع غفير من قيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس- عددًا من المنشآت الجديدة بالكلية كاستراحة أعضاء هيئة التدريس، ومصلى و عيادة الأسنان، مشيدًا فضيلته بهذه الإنجازات الملموسة على أرض الواقع.
ads

اضف تعليق