ads
رئيس التحرير
ads

فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحيرة ينظم ندوة تثقيفية بعنوان “المرأة البحراوية .

السبت 24-08-2024 16:43

كتب

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحيرة ف ندوة تثقيفية بعنوان “المرأة البحراوية .. تستطيع” تحت رعاية وبحضور الدكتورة چاكلين عازر، محافظ البحيرة، والمهندسة زكية رشاد مقررة الفرع، وعدد من عضوات الفرع والقيادات الدينية وسفيرات المحبة والسلام، و ممثلى الاوقاف و الكنيسة و الو اعظات و ذلك بمكتبة دمنهور العامة.
حيث أكدت المهندسة زكية رشاد أن المرأة شريكا أساسيا ورئيسيا داعم فى تقدم وبناء المجتمع و الجمهورية الجديدة ، مشيرة الى أن الأنشطة التى يقدمها فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة متنوعة وتشمل جميع مراكز وقرى ونجوع المحافظة وفى كافة المجالات ، كما اشادت رشاد بالدور الهام الذى تقوم به أجهزة المحافظة فى دعم المرأة وتمكينها فى جميع المجالات.
أكدت الدكتورة جاكلين عازر على الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقضايا المرأة المصرية منذ اليوم الأول، حيث وضعت ملف تعزيز وترسيخ حقوق المرأة في المجتمع على رأس أولوياتها واستراتيجياتها الوطنية، إيمانًا بجدارة المرأة وقدرتها على المساهمة الفعّالة في مختلف مجالات الحياة.
كما أثنت محافظ البحيرة على الدور الحيوي الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة في تعزيز مكانة المرأة المصرية على المستويين المحلي والدولي ، مؤكدة على أهمية دور المرأة المحوري في تحقيق التنمية المستدامة والمشاركة الفاعلة في الحياة العامة.
ads

اضف تعليق