ads
رئيس التحرير
ads

وزيرالسياحة يلتقي بمدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة، لبحث سبل توطيد أواصر التعاون في مجال العمل الأثري

الأربعاء 28-08-2024 15:51

كتب

جمال كامل 
التقى الوزير بمدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة، لبحث سبل توطيد أواصر التعاون في مجال العمل الأثري، والتأكيد على تقديم الاستشارات الفنية والتقنية للمساهمة في الحفاظ على المواقع الأثرية بمصر خاصةً المسجلة على قائمة التراث العالمي، وكذلك في المشروعات التنموية الكبرى التي تقوم بها مصر.
كما تم التأكيد على الاستمرار في دعم جهود الوزارة في الاهتمام بالعنصر البشري وتنمية قدرات العاملين بالوزارة من خلال ورش العمل والدورات التدريبية التي يقدمها مكتب اليونسكو في مجال إدارة المتاحف والمواقع الأثرية.
The Minister met with the Director of the UNESCO Regional Office in Cairo, to discuss ways to strengthen cooperation in the field of archaeology, and to emphasize the provision of technical and technological consultations contributing to the preservation of Egyptian archaeological sites, especially those registered on the World Heritage List, as well as in the major development projects undertaken by Egypt.
It was also emphasized to continue supporting the Ministry’s efforts in developing the capabilities of the Ministry’s employees through workshops and training courses provided by the UNESCO Office in the field of museology and archaeological site management.
ads

اضف تعليق