ads
رئيس التحرير
ads

وزير العدل يستقبل نائب القنصل البريطاني للشؤون السياسية

الجمعة 06-09-2024 18:14

كتب

ابراهيم شحاتة 
رام الله / فلسطين : استقبل وزير العدل المستشار شرحبيل الزعيم في مكتبه نائب القنصل البريطاني للشؤون السياسية السيد كريس باركر لدى فلسطين والوفد المرافق له.
وافتتح المستشار الزعيم اللقاء بالترحيب بالسيد باركر والوفد المرافق له، وتباحث الطرفان في سبل تنمية آفاق التعاون بين وزارة العدل والقنصلية البريطانية في دعم قطاع العدالة في دولة فلسطين، وذلك بما يخدم المواطن وقطاع العدالة. حيث تطرق الطرفان الى الاوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني واثار العدوان الاسرائيلي المستمرة على شعبنا.
وفي ذات السياق تحدث وزير العدل عن المشاريع الاستراتيجية التي تعمل عليها وزارة العدل بشكل خاص ووقطاع العدالة بشكل عام والتي تهدف بالدرجة الاولى الى الارتقاء بواقع الخمات المقدمة من قبل وزارة العدل وقطاع العدالة الفلسطيني. من اجل تعزيز ثقة المواطن الفلسطيني، كما دار الحديث بين الطرفين عن الاستعدادات التي تجريها وزارة العدل فيما يتعلق باستئناف العمل في قطاع غزة فور توقف العدوان الاسرائيلي.
من جانبه شكرت السيد باركر معالي وزير العدل على حفاوة الاستقبال وثمن الجهود التي يقوم بها وزير العدل من اجل تطوير قطاع العدالة الفلسطيني، مضيف ان القنصلة البريطانية على استعداد لدعم الجهود المبذولة في من قبل وزارة العدل والتي تهدف الى الارتقاء بالخدمات المقدمة من قبل قطاع العدالة والتي هدفها الاساس هو تعزيز ثقة المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده، و اضاف السيد باركر الى استعداد القنصلية البريطانية لتقديم كافة اشكال الدعم من اجل الارتقاء بواقع خدمات قطاع العدالة ووزارة العدل.
ads

اضف تعليق