ads
رئيس التحرير
ads

انطلاق دورة تدريبية مكثفة بالتعاون بين الإدارة العامة للتدريب وتنمية المهارات والإدارة العامة للتعليم النموذجي من منطقة الإسكندرية الأزهرية

الإثنين 09-09-2024 11:15

كتب

شهدت الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، انطلاق الدورة التدريبية المتخصصة في الجانب الإداري، ضمن جهود الدعم المتكامل الذي تقدمه الإدارة العامة للتعليم النموذجي والتجريبي بقطاع المعاهد الأزهرية، بالتعاون مع الإدارة العامة وتنمية المهارات بمشيخة الأزهر.
وتهدف الدورة المركزية المكثفة إلى رفع كفاءة القائمين على العملية التعليمية في المعاهد النموذجية على مستوى الجمهورية، وتعزيز مهاراتهم في إدارة العملية التعليمية بكفاءة وفعالية
وتفقد الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، سير العمل بإدارة التدريب يرافقه عدد من القيادات التعليمية البارزة، من بينهم الأستاذ أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذ أمين عزام، مدير التدريب، والأستاذ أحمد الصغير، مدير البيت، والأستاذ محمد سعد، مدير الأمن بالمنطقة.
وخلال تفقده، شجع فضيلة رئيس المنطقة المتدربين على الاستفادة من الدورة التدريبية في التعرف على كل ما هو جديد في إدارة المعاهد النموذجية، وتبادل الخبرات فيما بينهم وصقل مهاراتهم الإدارية.
قدمت المحاضرة الدكتورة ندا عصام، التي تناولت موضوعات متعددة تتعلق بالجوانب الإدارية المهمة التي تساهم في تطوير أداء المعاهد النموذجية، وتعزيز قدرتها على تحقيق أهدافها التعليمية بشكل فعال.
وتهدف هذه الدورة التدريبية إلى تأهيل مديري وشيوخ المعاهد النموذجية للتعامل مع التحديات التي تواجه العملية التعليمية، وتزويدهم بالمهارات والمعارف الضرورية لتحسين أدائهم الإداري، بما ينعكس إيجابيًا على جودة التعليم في المعاهد النموذجية.
ads

اضف تعليق