ads
رئيس التحرير
ads

محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد ٥٥ سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع إرشادات توعوية بكيفية إجراء الصيانة الدورية وضبط السماعات

الجمعة 20-09-2024 13:16

كتب

ضمن إحتفالات البحيرة بعيدها القومي وبالتزامن مع إطلاق المبادرة الرئاسية “بداية” التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في كافة المجالات.
شهدت أمس الدكتورة / جاكلين عازر – محافظ البحيرة بمكتبة مصر العامة بدمنهور توزيع عدد ٥٥ سماعة طبية على عدد من الطلبة من الصم وضعاف السمع من أبناء مركز أبو حمص الذين تم توقيع الكشف عليهم خلال الفترة الماضية وذلك بحضور الدكتور / حازم الديب – نائب المحافظ واللواء/ محمد نصار – مساعد قائد المنطقة واللواء/ هشام شاهين – مدير المستشفى العسكري العام بالإسكندرية والعميد/ محمد نادر – رئيس الفرع الطبي بالمنطقة الشمالية العسكرية ود/ أميمة الشيخ – نائبا عن محافظ المنطقة الروتارية، واللواء حسن موافى السكرتير العام للمحافظة وا كامل غطاس السكرتير العام المساعد ود/ رشا فوزي – مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، وأ/ يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وممثلي نادي روتاري والجهات المعنية.
حيث أكدت محافظ البحيرة أن السماعات الطبية المقدمة تلعب دوراً حيوياً في تمكين الأفراد من التواصل الفعّال وتحسين جودة الحياة وتساعد على تعزيز التواصل والإندماج الإجتماعي مما يساهم في تطوير المهارات الأكاديمية والمهنية.
مشيرةً أن جميع قيادات الدولة توجه لكل أبنائنا كل تحية وتقدير وتقف بجانبهم بكل وسيلة ممكنة، كما أن هناك إهتماماً غير مسبوق من الدولة بكافة أجهزتها التنفيذية لتقديم الدعم والرعاية اللازمة لهم في شتى المجالات وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم والعمل على دمجهم في المجتمع.
كما نقل اللواء/ محمد نصار – مساعد قائد المنطقة تحية اللواء أ ح / هشام حسني – قائد المنطقة الشمالية العسكرية ، مؤكداً على أن تنظيم هذه الفاعلية يأتي بالتنسيق مع نادي روتاري وشركة امبيليفون ضمن حملة “بلدك معاك” وأن هناك العديد من المبادرات من أجل أبنائنا.
كما أعربت الدكتورة/ أميمة الشيخ عن سعادتها بتواجدها في مثل هذه الفاعلية، مقدمة التهنئة للمحافظ بمناسبة الإحتفال بالعيد القومي، مشيرةً إلى أن نادي روتاري مستمر في تقديم الدعم اللازم للمشاركة في تنمية المجتمع، كما قدمت الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية ودعمها المستمر.
كما قامت ممثل شركة امبيليفون بشرح توعوي والتأكيد على أهمية الإلتزام بمواعيد الصيانة الدورية المدونة على الكارت الخاص بالسماعات التى تم توزيعها، مشيراً إلى ضرورة التوجه لمقر الشركة لضبط تلك السماعات بالمجان وذلك بالعناوين التالية:
* دمنهور – شارع عرابى – ببرج الأطباء الدور الرابع
* إيتاي البارود – شارع رمسيس – ميدان الجامعة
هذا وتهيب المحافظة بالطلبة وأبنائنا ممن لم يتمكن من الحضور لإستلام السماعات الطبية أمس التوجه لمقر الشركة لإستلامها حيث تم توفير السماعات بها.
وعقب توزيع السماعات قامت محافظ البحيرة بمشاركة الأطفال خلال الإحتفالية التي نظمتها شركة العربي بعنوان “كرنفال الأطفال” بالمسرح الروماني وسط فرحة عارمة من الأطفال حيث تضمنت الإحتفالية العديد من الأنشطة والألعاب التفاعلية، بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال وتقديم فقرات ترفيهية.
هذا وقد قامت محافظ البحيرة بتفقد المكتبة المتنقلة المتواجدة داخل المكتبة ضمن فعاليات مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان المصري”.
ads

اضف تعليق