ads
رئيس التحرير
ads

انتظام العملية التعليمية بكلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق.

الخميس 03-10-2024 11:04

كتب

في إطار حرص جامعة الأزهر على انتظام الدراسة بكليات الجامعة، تحت رعاية فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، ومتابعة فضيلة الدكتور رمضان عبدالله الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري لانتظام الدراسة بكليات فرع جامعة الأزهر للوجه.
تابع فضيلة الدكتور حسين محمد بدوية، عميد الكلية، سير وانتظام الدراسة بالكلية، وخلال متابعته نبه على ضرورة حضور الطلاب المحاضرات بالنسبة المحددة من الجامعة، وهي ألا تقل عن ٧٥%؛ حتى لا يحرم الطالب من دخول الامتحان، كما اطمأن على جاهزية كافة المدرجات والقاعات الدراسية بالإضاءة والتهوية الكافية.
وقد أشاد فضيلته بالتزام أعضاء هيئة التدريس بجدول المحاضرات المسند إليهم، كما أثنى على التزام الطلاب بالحضور، مؤكدًا فضيلته أن النجاح وليد العمل الجاد والمثابرة، وأن التفوق لا سبيل له إلا الانضباط والجد والالتزام.
وأشاد سعادته بالسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية الذين يمثلون نماذج تحتذى في الحفاظ على النهوض بالعملية التعليمية وفي القلب منها بناء الطلاب.
وحث فضيلته الطلاب على الاجتهاد في تحصيل العلم، وناشدهم ببذل الجهد المطلوب لتحصيل أعلى الدرجات العلمية، وكذلك ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة.
ads

اضف تعليق