ads
رئيس التحرير
ads

وزير الموراد المائية والرى و وزير الزراعة واستصلاح الارضى والعضو المنتدب لشركة القناة للسكر يوقعون اتفاقية تسوية منازعة استثمار بحضور وزير العدل

الخميس 03-10-2024 15:29

كتب

في إطار حرص الدولة المصرية على دعم مناخ الإستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات وحسم شكاوى المستثمرين بالطرق الودية .. قام السيد الأستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى ، والسيد الأستاذ/ علاء الدين فاروق وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى ، والسيد الدكتور/ كامل عبد الله العضو المنتدب لشركة القناة للسكر ، وبحضور السيد المستشار/ عدنان فنجرى وزير العدل ، بتوقيع اتفاق تسوية بين وزارة الموارد المائية والري، والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، وشركة القناة للسكر لصالح مشروع القناة للسكر .
ويأتى ذلك فى سياق الجهود المستمرة لتذليل كافة الصعوبات التى تواجه المستثمرين وتسهيل الاجراءات التى تضمن بيئة إستثمارية آمنة ومستقرة ، وإنطلاقا من الحرص على الحفاظ على المشروعات التنموية والتى تنعكس على دعم الاقتصاد المصرى وتوفير فرص عمل وزيادة المنتج المحلى .
وكانت الأمانة الفنية للجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار قد عقدت عدة اجتماعات توصلت خلالها إلى تسوية متوازنة حفظت بها حقوق الطرفين وعملت على تذليل أية عقبات أمام المستثمر .
جدير بالذكر أن مشروع القناة للسكر يٌعد مشروعاً زراعياً صناعياً متكاملاً يهدف لتحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة المصرية من السكر من خلال زراعة البنجر وإقامه مصنع لإنتاج السكر عالي الجودة .
ads

اضف تعليق