ads
رئيس التحرير
ads

“الشباب والرياضة ” تختتم فعاليات دورة صقل المهارات الفنية في التصوير والمونتاج لجوالة وجوالات جامعة الإسكندرية

الأحد 20-10-2024 15:27

كتب

اختتمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنميةالشباب، بالتعاون مع جامعة الإسكندرية، فعاليات دورة تدريبية متخصصة في التصوير الفوتوغرافي والمونتاج والفوتوشوب، استهدفت جوالة وجوالات المركز الكشفي بالجامعة ، وذلك بمقر مركز التدريب البحري للجمعية المركزية للكشافة البحرية.
هدفت الدورة إلى تنمية المهارات الفنية في صناعة المحتوى الإعلامي الكشفي، بما في ذلك التصوير الضوئي، تحرير الصور، تصوير الفيديوهات، تصميم الأفلام القصيرة، والتعرف على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الإعلام. كما شملت التدريب على مهارات التسويق والإعلام الكشفي من خلال نخبة من المدربين المتخصصين.
وشارك في التدريب قادة بارزون في مجال الإعلام الكشفي، من بينهم القائد أحمد حسن هولاكو، مدير المشروعات بالإقليم الكشفي العربي، والقائد أحمد محي، مفوض الإعلام الأسبق بجمعية الكشافة البحرية، والقائد أحمد طارق، مفوض الاتصال والإعلام بالكشفية البحرية المصرية، والقائد جورج بيشوي، مسؤول التصميم بالمنظمة الكشفية العالمية.
ويأتي هذا النشاط ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لدعم وتفعيل الحركة الكشفية داخل الجامعات المصرية، بهدف إعداد جيل من القادة والقيادات الكشفية المؤهلة.
ads

اضف تعليق