ads
رئيس التحرير
ads

الإسكندرية الأزهريّة تحتفي بالبطولات الرياضية ضمن مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”

الخميس 24-10-2024 14:34

كتب

تحت رعاية فضيلة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية، والدكتور أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، واصلت منطقة الإسكندرية تنظيم البطولات الرياضية التي تندرج ضمن المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، وفي هذا السياق، وتحت إشراف الاستاذ محمد عبد الله، مدير رعاية الطلاب، والدكتورة وفاء الذهبي، موجه عام التربية الرياضية، حيث أقيمت بطولة ألعاب القوى (ميدان – مضمار) للمرحلتين الابتدائية والإعدادية.
وقد شهدت البطولة منافسة قوية وحماسية بين الطلاب، حيث أظهر المشاركون مستويات متميزة من اللياقة والمهارة الرياضية، وأعرب القائمون على الحدث عن خالص الشكر والتقدير لطاقم الحكام والمعلمين الذين ساهموا في إنجاح البطولة بجهودهم الحثيثة.
وفي إطار متابعة مشروع اللياقة البدنية واكتشاف الموهوبين، عقدت الدكتورة وفاء الذهبي اجتماع مع معلمات التربية الرياضية، وذلك لمراجعة ما تم إنجازه والتأكيد على الاستمرار في تنفيذ كافة جوانب المبادرة، بهدف تحقيق أهدافها في تعزيز اللياقة البدنية والارتقاء بصحة الطلاب.
تأتي هذه الأنشطة في إطار التزام منطقة الإسكندرية الأزهريّة، بتطوير القدرات البدنية واكتشاف المواهب الرياضية بين الطلاب، بما يواكب رؤية المبادرة في بناء جيل يتمتع بالصحة واللياقة البدنية العالية.
ads

اضف تعليق