ads
رئيس التحرير
ads

بالتنسيق مع “خريجي الأزهر”.. لقاء مفتوح مع طالبات كلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة بالأقصر حول مشروع سفراء الأزهر.

الجمعة 27-11-2020 01:10

كتب

التايمزالدولية

في إطار التعاون المثمر والإيجابي والمستمر بين جامعة الأزهر والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، نُظِّمَ لقاءٌ مفتوحٌ حول مشروع سفراء الأزهر مع طالبات كلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة بالأقصر، برعاية وحضور الدكتور أحمد سيد إبراهيم، عميد الكلية، وتنسيق الدكتورة أنوار عثمان، مدير إدارة المشروعات بالمنظمة.
افتتح اللقاء عميد الكلية؛ حيث قام بالترحيب بالحضور، وتحدث عن أهمية تأهيل العنصر البشري، وأهمية الالتحاق بمشروع سفراء الأزهر، أعقب ذلك كلمة الدكتور عبد الحميد الضوي، الأستاذ بالكلية وعميدها الأسبق، تحدث فيها عن أهمية التحلي بالأخلاق الإسلامية.
من جانبها، ألقت الدكتور أنوار عثمان محاضرةً عن أهمية التعليم والتدريب والعمل من خلال شبكة “الإنترنت”، وكذلك أهمية مراعاة ما ينشر على الصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، بالإضافة إلى ضرورة تحري الدقة عند نقل أي خبر، والتأكد من صحة المصدر، وتخلل اللقاء كلمات للمشاركات من المتطوعات بمشروع سفراء الأزهر.
في نهاية اللقاء تم إهداء درع منظمة خريجي الأزهر لعميد الكلية؛ تقديرًا لجهوده المبذولة، ولحصول الكلية على أعلى نسبة مشاركة من الطالبات في هذا المشروع على مستوى كليات الوجه القبلي.
ads

اضف تعليق