ads
رئيس التحرير
ads

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يتفقد الدورة التدريبية لمنتسبي إدارات إعلام شبوة والضالع ويرحب بزيارتهم لقطاع الإذاعة والتلفزيون

الإثنين 27-12-2021 20:28

كتب

إبراهيم شحاته

تفقد الأستاذ مختار اليافعي ، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، اليوم الاثنين ،
المشاركين في الدورة التدريبية التي تنظمها الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة ، جنوب العاصمة ، بعض الجماعات المحلية في المنطقة المحلية.
 
واطّلع نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي خلال الزيارة ، التي تم استئنافها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل ، والدكتور باسم منصور ، رئيس الدائرة الإعلامية في الهيئة العامة لهيئة الهيئة العامة للاستشارات الطبية.
التدريب لمنتسبي الإدارات الإعلامية لانتقال محافظتي والضغوط والضالع حول صناعة الخبر والصحافة الرقمية.
 
وحث اليافعي على الاهتمام بما يتلقاه من معلومات حول نشر المحتوى الصحفي بالصورة المطلوبة والهادفة التي توصل الرسالة الإعلامية وترفع من مستوى العمل الإعلامي بشكل عام ، متمنياً للمشاركين التوفيق والاستفادة من الدورة التدريبية قدراتهم العملية.
 
وموظفون يعملون في مجال الطيران والإعلام الجنوبي.
 
بعد استقبالهم ، الأستاذ مختار اليافعي ، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، الذي رحب بهم ، وبزيارتهم ، متمنيا لهم من هذه الزيارة إلى الجانب المهني للإعلام في قطاع الإذاعة والتلفزيون ، تنفيذ العمل فيه. 
 
الزيارة التي تم الوصول إليها أثناء الزيارة الوطنية للإعلام الجنوبي ، بدأ بالإعلام العام ، والإعلام بالإمارات العامة ، واستديوهات واستديوهات قناة عدن المستقلة. 
 
واستمعوا إلى السوشيال ميديا ​​خلال الزيارة ، إلى شرح من نائب رئيس القطاع ، محمد العمودي ، جاوبنية ، ووسط ، ووسط ، ووسط ، ووسط ، وما يقدم عبر الإذاعة والتلفزيون.
 
هذه الخدمة متاحة في قطاع الإذاعة والتلفزيون ، وتقديرهم لإتاحة الفرصة في القطاع والاطلاع على كيفية سير فيه العمل.

ads

اضف تعليق