ads
رئيس التحرير
ads

الأستاذالدكتور.غانم السعيد عميدإعلام الأزهرالسابق يكتب…المضحك الباكي عند الفريق الألماني.

الإثنين 28-11-2022 01:06

كتب

عندما تجعل ألمانيا – إحدى أهم الدول المتحضرة في الغرب – همها الأول في كأس العالم في قطر (الدعاية للمثليين)،
والإصرار على ذلك لدرجة أنه عندما مُنع فريقها القومي من حمل شارات المثليين دخلوا الملعب وهم يغلقون أفواههم بأيديهم إشارة إلى منعهم من حرية التعبير، فإن هذا يدعونا إلى التساؤل: إلى أين تتجه الحضارة الغربية ؟!.
والمضحك الباكي أن هذه الدولة بدلا من أن تهتم بالمقدمات، وبما يعود على البشرية من خيرات أخذت – في انحدار أخلاقي- تهتم بالخلفيات، وما فيها من فراغات، مع ما تحتويه من قاذورات ونجاسات.
أف ثم أف لحضارة كانت تنطلق بقوة إلى الأمام لتقدم للبشرية كثيرا من الابتكارات والاختراعات، ثم ترتد على أدبارها لتجعل من همها الأول الدعاية لعشاق الأدبار، حتى صار فريقها يوسم بين المشجعين- للأسف – بفريق المثليين، وعشاق الأدبار.
وقلت – وأقول – إن حضارة الغرب بدأت تأخذ طريقها نحو الأفول والإندثار، وهذا أمر لن يحدث بين يوم وليلة، إنما يأخذ وقتا حتى تظهر آثاره واضحة جلية، ولكن من المؤكد أن هذا الانهيار بدأ ولن يتوقف، لأن سنة الله الكونية لا بد وأن تحقق، وهي تلك السنة التي ذكرها القرآن الكريم في قوله تعالى:{وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا}.
ولا حول ولا قوة إلا بالله
ads

اضف تعليق