ads
رئيس التحرير
ads

برعايةأ. د.عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة وبرعاية أ.د.حنان جنيد وحدة الموارد البشرية باعلام القاهرة تنظم أولى انشطتها في تصميم الاستبانة الاليكترونية

الخميس 15-12-2022 02:01

كتب

د. فتحية صبري مدير الوحدة: لدينا خطة طموح لخدمة أعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية
تحت رعاية أ. د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ود. حنان جنيد عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة، نظمت وحدة الموارد البشرية التابعة لوكالة كلية الإعلام لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ظهر يوم الاثنين الماضيالموافق 12ديسمبر الجاري، دورة لموظفيها في مجال إعداد وتنفيذ الاستبيانات الاليكترونية بقاعة المؤتمرات بالكلية.
وتضمنت فعاليات الورشة توضيحا حول طرق وأنواع وكيفية تنفيذ الاستبيانات الاليكترونية والطرق المبسطة لعقدها، وأهمية تنفيذ وتصميم الاستبيانات الاليكترونية، وطرق التعامل الإحصائي مع الاستبانة الاليكترونية وأسباب وأهمية التعامل مع طرق الاستبيانات الاليكترونية.
من جانبها قالت د. فتحية صبري مدير وحدة الموارد البشرية بكلية الإعلام جامعة القاهرة أن الهدف من عقد تلك السلسلة من الورش والدورات التدريبية للعاملين المساهمة في تطوير مهارات وقدرات الموارد البشرية بشكل يدعم المكانة المتميزة لكلية الإعلام جامعة القاهرة.
واوضحت د. فتحية صبري ان عمل الوحدة يأتي في إطار خطة وتقارير المتابعة لمتطلبات تطوير الجهاز الإداري في كلية الإعلام وعقد الأنشطة المطلوبة، وتنفيذها في فترة تلائم طبيعة المهام الوظيفية وتوظيف المستحدثات المفيدة لخدمة المهام الوظيفية للعاملين في الكلية.
واشارت مدير وحدة الموارد البشرية إلى أن الورش التدريبية يتم استطلاع مدى استفادة المتدربين فيها من خلال عقد أساليب الاستبانة التي تستقصي الوقوف على مدى إلمام المتدربين بالمحتوى التدريبي محل التناول، منوهة إلى أن المتدربين يحصلون على شهادات تقدير لتوثيق مشاركتهم في حضور الورشة والالمام بموضوعاتها.
وكشفت د. فتحية صبري عن تقديم ورشة عمل خلال الفترة المقبلة حول برنامج تطبيقات التحليل الشبكي لأعضاء هيئة التدريس في أبحاثهم، وتوظيف المستحدثات التكنولوجية في إدارة الموارد.
ads

اضف تعليق