ads
رئيس التحرير
ads

انطلاقُ التصفياتِ النهائية للمناطقِ الأزهريةِ بمسابقةِ: نحلةُ الأزهرِ للتهجيِ باللغةِ الإنجليزية.

الأحد 18-12-2022 14:02

كتب

برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وتوجيه من فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر؛
قرر فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بالتعاون مع السفارة الأمريكية بالقاهرة انطلاق تصفياتِ نهائي المناطقِ بمسابقةِ: نحلةُ الأزهرِ للتهجيِ باللغةِ الإنجليزية غداً السبت الموافق ١٧ ديسمبر ٢٠٢٢م.
جدير بالذكر أن الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بحضور الأستاذ الدكتور أحمد الشرقاوي وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم عقد مجموعة من الاجتماعات التمهيدية للتأكيد على جاهزية كل منطقة لهذه التصفيات؛ من قاعات، ولجان تحكيم، ومنظمين…إلخ.
وأكد فضيلة الشيخ عوض الله عبد العال وكيل قطاع المعاهد لشؤون المناطق على توفير الدعم اللوجستي لجميع المناطق للقيام بالأمر على الوجه الأمثل.
ومن ناحيته أكد الدكتور إسماعيل الشربيني مدير عام الشؤون الفنية التعليمية ورئيس اللجنة العليا لإدارة المسابقة أن تصفية المناطق هي التصفية الثالثة؛ حيث سبقها تصفيات بالمعاهد والإدارات التعليمية الأزهرية، وأكد الشربيني أن تصفيات المعاهد والإدارات شهدت إقبالًا منقطع النظير، وتفاعلًا من أولياء الأمور والطلاب فاق التوقعات.
وشدد الشيخ أيمن عبد الغني على دقة اختيار لجان التحكيم المُشكّلة بالمناطق، ويهيب فضيلته بالطلاب وأولياء الأمور بأنه من الممكن استخدام قوائم كلمات غير معلنة من قوائم السنوات السابقة لصف المتسابق حال تساوى المتسابقين؛ وذلك نظرًا لشدة التنافس وصعوبة الفصل؛ مؤكدًا على دعم كافة قيادات المؤسسة الأزهرية لأبنائنا الطلاب والطالبات بجميع الصفوف الدراسية.
ads

اضف تعليق