ads
رئيس التحرير
ads

الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة المصريةفى البحث عن الطائرة المفقودة …

السبت 21-05-2016 02:53

كتب

كتب:إيهاب أبوزيدمصطفي
فى إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة فى البحث عن الطائرة المفقودة منذ الأمس تمكنت الطائرات المصرية والقطع البحرية المصرية المشاركة صباح اليوم الجمعة 20 / 5/ 2016 من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم وجارى إستكمال أعمال البحث والتمشيط وإنتشال ما يتم العثور عليه .

لقطات تكثيف جهود القوات المسلحة للبحث عن حطام الطائرة المفقودة

لقطات تكثيف جهود القوات المسلحةالمصريةللبحث عن حطام الطائرة المفقودة الموقع الرسمى لوزارة الدفاع المصرية :

 

 

اليونان وفرنسا وإنجلترا وقبرص وإيطاليا تعاون القوات المسلحة المصرية فى البحث عن الطائرة المفقودة …
فى إطار التعاون المشترك لعمليات البحث والإنقاذ عن الطائرة المفقودة تشارك كلاً من اليونان وفرنسا وإنجلترا وقبرص وإيطاليا فى أعمال البحث المكثفة بمنطقة إختفاء الطائرة بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة المصرية .
وتستمر عمليات البحث فى تعاون وثيق بين العناصر المشاركة فى عمليات البحث والإنقاذ للعثور على الطائرة المفقودة .

الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يتلقى إتصالاً هاتفياً من نظيره اليونانى …

فى إطار التعاون الوثيق بين مصر واليونان

تلقى الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة المصريةوزير الدفاع والإنتاج الحربى إتصالاً هاتفياً من نظيره اليونانى بشأن تنسيق الدعم المطلوب لأعمال البحث والإنقاذ بواسطة عناصر من القوات الجوية والبحرية اليونانية بمنطقة إختفاء الطائرة بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة المصرية هذا فضلاً عن مشاركة عناصر من القوات الفرنسية فى عمليات البحث منذ الإعلان عن الطائرة المفقودة فى تعاون وتنسيق تام لجهود العناصر المشاركة فى عمليات البحث من الدول الثلاث .

القوات المسلحة تؤكد على عدم استقبال أى رسائل استغاثة من الطائرة المفقودة

فى إطار ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن حادث اختفاء الطائرة المصرية .. تؤكد القوات المسلحة على عدم استقبال أى رسائل استغاثة من الطائرة المفقودة .

ads

اضف تعليق