ads
رئيس التحرير
ads

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يفتتح ورش عمل لتنمية مهارات السادة المشاركين في وضع الامتحانات بالمناطق الأزهرية

الأحد 12-02-2023 12:34

كتب

برعاية كريمة من السيد صاحب الفضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، المستمرة للبرامج الهادفة للارتقاء بمستوى العملية التعليمية، وامتثالًا لتوجيهات فضيلته باتخاذ ما يلزم نحو الإعداد الجيد للسادة المشاركين في وضع الامتحانات بالمناطق الأزهرية، والارتقاء بالمستوى العلمي والمهني والمهارى لهم.
وبناءً على تعليمات السيد صاحب الفضيلة الشيخ/ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بوضع خطة لتلبية احتياجات السادة المشاركين في وضع الامتحانات بالمناطق الأزهرية بجميع المناطق الأزهرية، وتنمية مهاراتهم.
يتم يوم الأربعاء الموافق 15/2/ 2023م بقطاع المعاهد الأزهرية؛ البدء في تنفيذ ورش عمل لتنمية مهارات السادة المشاركين في وضع الامتحانات بالمناطق الأزهرية من معلمي العلوم الشرعية والعربية بالمناطق الأزهرية. حيث سيتناول خلالها فضيلة الشيخ/ أيمن عبد الغني معايير الورقة الامتحانية الجيدة والأخطاء الشائعة في وضع الامتحانات في العلوم الشرعية والعربية.
هذا، وقد أفاد الدكتور/ شريف سميح، مدير إدارة التدريب التربوي بقطاع المعاهد الأزهرية أن تنفيذ ورش عمل تنمية مهارات السادة المشاركين في وضع الامتحانات بالمناطق الأزهرية حول “معايير الورقة الامتحانية والوزن النسبي والأخطاء الشائعة في وضع الامتحانات” جاءت تلبية للاحتياجات الحقيقية لهم؛ وسوف يظهر أثرها في الارتقاء بمستوى الامتحانات بالمناطق الأزهرية مستقبلًا.
ads

اضف تعليق