ads
رئيس التحرير
ads

دكتورة سعاد زوبي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع للعلوم العصبية: بدأنا فعاليات المؤتمر مساء أمس الجمعة بتقديم مجموعة من المحاضرات اونلاين

السبت 25-02-2023 19:18

كتب

بنغازي:يونس مهني

تحدثت رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع للعلوم العصبية استشاري باطنة أعصاب الدكتورة سعاد زوبي ” بدأنا فعاليات المؤتمر السابع للعلوم العصبية مساء أمس الجمعة حيث كان اليوم الأول عبارة عن تقديم مجموعة من المحاضرات اونلاين أطباء من المملكة المتحدة الدكتور خالد شالالا و الدكتور عبدالله شيهو تحدثوا عن مرض التصلب اللويحي وأنواع العلاجات التي توصلوا إليها والحديثة ، كما كان هناك افتتاح رائع، وقد وتم استقبال الضيوف ونخبة من أفضل أطباء الأعصاب من داخل وخارج بنغازي ومن المنطقة الغربية.
وأضافت د. زوبي: اليوم الثاني بدأنا في الفترة الصباحية بتقديم مجموعة من المحاضرات المتنوعة بين باطنة أعصاب و مرض الضمور العضلي ومرض التصلب اللويحي بالإضافة إلى الجلطات الدماغية ، وكان هناك محاضرات حول جراحة الأعصاب والأشعة التشخيصية والعلاج الطبيعي ، و بالنسبة للفترة المسائية شملت محاضرات اونلاين بجراحة الأعصاب بخصوص النزيف الدماغي قدمها الدكتور صالح لامين من المملكة المتحدة ، كما قدم الاستشاري بالأمراض السارية د. أحمد الحاسي محاضرة حول مشاكل العدوى بالنسبة للجهاز العصبي.
وأشارت د. زوبي ” بالنسبة للأوراق البحثية سيكون هناك تنافس بين المقدمين حول اختيار أفضل ثلاثة بحوث وتقييمه، وبعد الانتهاء من المحاضرات سيكون هناك حفل ختامي وتوزيع لشهادات التقدير ودروع للمحاضرين الذي قدموا المحاضرات ومن ضمن الدورع درع للدكتورة الراحلة وفاء بالرحولة ( رحمها الله) تكريماً ووفاء لها لماقدمته في مسيرتها العلمية والعملية.

 

ads

اضف تعليق