ads
رئيس التحرير
ads

قافلة المتابعة الميدانية تتابع العملية التعليمية والإدارية بمنطقة بني سويف الأزهرية

الأحد 26-02-2023 13:06

كتب

انطلقت أمس السبت الموافق ٢٥ /٢ / ٢٠٢٣م قافلة المتابعة الميدانية للعام الدراسي ١٤٤٤هـ، ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣م، والتي نظمها قطاع المعاهد الأزهرية لمنطقة بني سويف الأزهرية بناءً علي تعليمات السيد صاحب الفضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني، برئاسة فضيلة أ. د/ أحمد الشرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون التعليم يرافقه، الأستاذ / طايع عيسى مدير عام إدارة التنسيق بقطاع المعاهد والأستاذ سامي فؤاد مدير الشئون القانونية بالقطاع، وعدد من السادة الموجهين بالقطاع والمكتب الفني
وأوضح فضيلة الدكتور وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون التعليم، أن القوافل الميدانية تستهدف في الأساس المتابعة الدقيقة لسير العملية التعليمية، والعمل على حل كافة المعوقات بما يضمن تحقيق المستوى المتميز بالمعاهد الأزهرية، وضمان تنفيذ كافة التعليمات التي تعمل على ضبط العملية التعليمية وحسن سيرها.
كما أكد فضيلته أن تقارير القوافل ستمثل وصفا تشخيصيا دقيقا يمكن من خلاله اتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة التي تسهم في تحسين العملية التعليمية.
كما اجتمع فضيلته بديوان المنطقة في ختام جولته بالسادة مسئولي المنطقة وأعضاء القافلة التعليمية لمناقشة ما تم رصده خلال المتابعة الميدانية.
ads

اضف تعليق