ads
رئيس التحرير
ads

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد الإدارة الطبية لفرع البنات

الثلاثاء 28-02-2023 22:47

كتب

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة؛ للوقوف على الخدمات المقدمة لمنسوبي الجامعة؛ قام الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، بجولة تفقدية إلى مبنى الإدارة الطبية لفرع البنات بمدينة نصر؛ حيث زار فكري مختلف أقسام الإدارة الطبية، وتحدث مع الأطباء الموجودين في الإدارة، وتابع وجود الاستشارين في مختلف التخصصات الطبية، كما تفقد عيادة العظام، والتقى الدكتور وائل شعبان، رئيس قسم جراحة العظام بكلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، وتابع عمليات صرف الأدوية للطالبات المترددات على الإدارة.
وتفقد قسم الصيدلة الإكلينيكية الذي تم افتتاحه بالإدارة الطبية لفرع البنات؛ ليصبح إضافة إيجابية تضاف إلى رصيد الخدمات الطبية التي تقدم لطالبات الجامعة، مشيرا إلى أنه جار التوسع في فتح أقسام الصيدلة الإكلينيكية بمختلف الإدارات الطبية؛ خدمة للجميع.
وخلال الجولة قام نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بالتحدث مع الطالبات، والاستماع إلى المقترحات، ووعد نائب رئيس الجامعة بدراسة هذه المقترحات والعمل على تلبية المتاح منها.
كان في استقبال نائب رئيس الجامعة الدكتورة سحر يونس، مدير الإدارة الطبية لفرع البنات وطبيبات الإدارة، والأستاذة منال حافظ، مديرة المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر.
ads

اضف تعليق