ads
رئيس التحرير
ads

كلية علوم الإعلام والإتصال بجامعة الجزائر 3، قسم الإعلام، تنظم مبادرة من د. صونية عبديش تحت وسم “نجاحنا في مبادرتنا” لصالح طلبة السنة أولى ليسانس، المجموعة الثانية دفعة 2023.

الثلاثاء 06-06-2023 17:53

كتب

نظمت كلية علوم الإعلام والإتصال بجامعة الجزائر 3، قسم الإعلام، بمدرج المغرب العربي، الأحد 4 جوان، مبادرة من د. صونية عبديش تحت وسم “نجاحنا في مبادرتنا” لصالح طلبة السنة أولى ليسانس، المجموعة الثانية دفعة 2023.
تخلل هذا النشاط أعمال سمعية بصرية متنوعة، منها ما هي مباشرة وأخرى مسجلة من إخراج الطلبة، حاولوا من خلالها تفجير طاقاتهم الإبداعية واكتشاف ذواتهم وكذا مواهبهم في التنشيط والتقديم والتعليق الصوتي والمونتاج، بعد تحضير دام اكثر من 5 أشهر.
فجاء اليوم الموعود، حيث حضر عدد كبير من الطلبة والأساتذة وممثلين عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والنوادي العلمية، وآخرون شدهم الفضول للحضور.
وشهد هذا النشاط تنظيما محكما من طرف الطلبة حيث صرح رئيس اللجنة التنظيمية أنه كان عملا مكونا من فرق تعدى عددها 40 مشاركا.
ومن ثم كرمت د. صونية عبديش كل من الطلبة المشاركين والمنظمين الذين سهروا جاهدين قدما وساقا في سبيل إنجاح فعاليات هذا النشاط.. ليقابله تكريمهم لها شكرا وعرفانا لما قدمته لهم.
وفي الختام وقفوا وقفة فخر واعتزاز مرددين كلمات الانشودة المتعارف “عليها سوف نبقى هنا”، آملين وكلهم شغف بأن مسافة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة، فكانت هذه المبادرة هي الخطوة الأولى التي خطوها على أرض طموحاتهم، فمازال الدرب طويلا يمشوه بخطى ثابتة.

ads

اضف تعليق