ads
رئيس التحرير
ads

أ.د.عبدالمنعم فؤاد عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين‏ السابق يكتب:‏عيب أن نرى من يخرج على الشاشات ممن يرتدي عمامة أهل العلم ليدعي : أنه ليس بواجب على المرأة أن تخدم زوجها أو تقدم له (حتى كوبا من الشاي ) !!.

الجمعة 04-08-2023 22:44

كتب

‏عيب أن نرى من يخرج على الشاشات ممن يرتدي عمامة أهل العلم ليدعي :
أنه ليس بواجب على المرأة أن تخدم زوجها أو تقدم له
(حتى كوبا من الشاي ) !!.
ويدعي أنه يتكلم باسم القرآن في ذلك ،. وهذا ادعاء غير منطقي ولا قرآني ولا واقعي بل هو تحريض على الفتنة بين الزوجين ( وقد يكون بغير قصد )ونحن نحسن النية دائما بالآخرين ؛
إذ الزواج أيها الشيخ المبجل والسادة الكرام : إن هو إلا المودة والرحمة وأيضا التعاون الواجب على الزوج في النفقة والإتيان بمتطلبات البيت ، وكذلك التعاون الواجب أيضا من الزوجة في القيام على خدمة زوجها وبيتها وإعداد طعام زوجها، وأولادها والعناية بالسكن الذي تزوجت فيه، وسكنت تحت سمائه مع زوجها الذي استخار الله تعالى في زواجه منها.، فالزوج لم يتزوج الزوجة لتكون ( ديكور منزلي أو ليضعها في النيش ) بل تزوجها ليطرد شبح الوحدة ( والعزوبية ) وليرى من ترعاه وتخدمه، ويتناول من بين يديها ازكى طعاما وأجمل شرابا، وتكون له سكنا وراحة بال لتسكونوا إليها ) ، فالقول بعدم خدمة الزوج قول يؤدي إلى فتنة في البيت وفساد كبير ..
ورجاءممن ينتمون إلى حقل الدعوة وقد كرمهم المولى تبارك اسمه أن يكونوا من رواد المنابر وأهلها ألا ينساقوا أمام الدعوات الغاشمة التي تحرض المرأة على الرجل وأنها (ند له ورأس برأس ) باسم تجديد الخطاب الديني !.
فالفأس قد تقع في الرأس لو اشتد العناد أيها الشيخ المبجل فتطلق الزوجة التي لا تقبل أن تصنع كوبا من الشاي كما حرضها المحرضون، ويذهب الزوج المجني عليه ليتزوج أخرى تصنع له الشاي والطعام والأرز ( أبو لبن ) فمن الخاسر أيها الشيخ الكريم ؟!
( اتقوا الله وقولوا قولا سديدا )
هدانا الله وإياكم .
ads

اضف تعليق