ads
رئيس التحرير
ads

قام الرئيس الزبيدي بزيارة مصافي عدن ويشدد على سرعة طلب العمل

الثلاثاء 29-08-2023 19:33

كتب

كمال الدين حسين

قام الرئيس القائد كريسروس قاسم الزبيدي رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة المعتمد، اليوم الثلاثاء، ممرضًا لمافي عدن.

وعقد الرئيس الزبيدي، فور وصوله لمقر الشركة، بمعية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، اجتماعيا بإدارة وكوادر الشركة، أعلمهم على جزء من مديري اللجنة الاجتماعية العليا للموارد السيدية والمحلية، المتميز والقرارات التي تميزت لتفعيل العمل المصافي.

واستمتع الرئيس القائد من إدارة الشركة بشرح الجهد الذي يبذله الكادران الإداري والفني من جديد في تشغيل المصفاة، وجُملة الصعوبات التي تواجههم في هذا الجانب.

وأشار الرئيس الزبيدي إلى توجيهات بعودة المصفاة للعمل كمنطقة حرة لتخزين المشتقات النفطية للموردين كمرحلة أولى، مع الاستعداد لبدء عملياتتكنير كمرحلة ثانية، مطالبا إدارة الشركة لبذل أقصى جهد التسهيلات الضرورية، والعروض التشجيعية الجاذبة للموردين.

الرجل الرئيس الزعيم إلى عودة مصافي عدن للعمل، سيعطي مؤشرا حقيقيا على دوران عجلة التنمية في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام، نظرا لما تمثله من ثقل كبير جدا، ومصدر إيرادي الكبير المهم، آملا أن يعود الشركة خلال الفترة القادمة وهي تعمل المستمرة القوية وطاقتها اغتنم الفرصة في الخزن والتكرير.

ومن جانبها، عبرت عن إدارة الشركة وكوادر الشركة عن شكرهم وتقديرهم للزبيدي وحرصه على زيارة المصفاة، مؤكدين أن هذه الزيارة تمثل حافزا كبيرا لهم من جديد في العمل في المصفاة واستعادة دورها المهم على مستوى العاصمة عدن والبلاد بشكل عام.

رافق الرئيس الزبيدي في اللواء كمال همشري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مدير مكتب رئيس المجلس، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة.

ads

اضف تعليق