ads
رئيس التحرير
ads

برعاية أ.د.حنان جنيد عميد الكلية وفد من كلية الإعلام يشارك في الزيارة الميدانية التي نظمتها جامعة القاهرة لجمعية المحاربين القدماء فرع الوفاء والأمل برعاية أ.د.محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة وأ.د.محمد سامي نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع

الأربعاء 18-10-2023 09:49

كتب

برعاية أ.د.حنان جنيد عميد الكلية شارك وفد من كلية الإعلام في الزيارة الميدانية التي نظمتها جامعة القاهرة لجمعية المحاربين القدماء فرع الوفاء والأمل وذلك برعاية أ.د.محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة وأ.د.محمد سامي نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع وتزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر. وفي إطار الزيارة تم استعراض تاريخ الجمعية وتأسيسها وأهدافها وأنشطتها وخدماتها الاجتماعية والصحية المختلفة.
كما تضمنت الزيارة جولة داخل الدار بدءا بمركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ومرورا بمصنع الأجهزة التعويضية ومركز الغسيل الكلوي و دار متحدي الإعاقة من البنين والبنات ووصولا إلى استعراض الاعمال الفنية لبعض المحاربين من المنحوتات . وقد أشاد الوفد بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة في توفير افضل سبل الرعاية والإهتمام بالمقيمين .
ads

اضف تعليق