ads
رئيس التحرير
ads

Fellowship programme for journalists sponsored by Dag Hammarskjöld Fund for Journalists

الإثنين 20-03-2017 04:55

كتب

إبراهيم شحاتة

الأمم المتحدة، نيويورك. صندوق داغ همرشولد للصحفيين وقبول طلبات من الصحفيين المحترفين من البلدان النامية لبرنامج الزمالة 2017 ل. لتقديم الطلبات هو 20 مارس 2017.

هي المنح الدراسية المتاحة للاذاعة والتلفزيون والمطبوعات والصحفيين على شبكة الإنترنت، سن 25 إلى 35 من البلدان النامية الذين يرغبون في القدوم إلى نيويورك ليقدم تقريرا عن الشؤون الدولية خلال الدورة ال72 للجمعية العامة للأمم المتحدة. وستبدأ الزمالات في أوائل سبتمبر وتمتد إلى أواخر تشرين الثاني، وسوف تشمل تكاليف السفر والإقامة في نيويورك، وكذلك البدل اليومي بدل. 

برنامج الزمالة مفتوحة للصحفيين الذين هم السكان الأصليون في واحدة من البلدان النامية في أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية / الكاريبي ونعمل حاليا للمؤسسات الإعلامية. يجب على المتقدمين إثبات مصلحة في والالتزام الشؤون الدولية، ونقل إلى فهم أفضل للأمم المتحدة للقراء والمشاهدين. ويجب أيضا أن يحصل على موافقة من المؤسسات الإعلامية لإنفاق ما يصل إلى ثلاثة أشهر في نيويورك ليقدم تقريرا عن الأمم المتحدة.

في محاولة لتدوير البلدان المتلقية، فإن الصندوق لن تنظر في الطلبات الصحفي لعام 2017 من الدول المختارة في عام 2016: الأرجنتين وإندونيسيا وإيران وطاجيكستان. قد يتم تطبيق الصحفيين من هذه البلدان في عام 2018.

ويتم اختيار أربعة صحفيين في كل عام بعد مراجعة لجميع الصحفيين applications.The الذين يتم منح المنح الدراسية تعطى فرصة لا تضاهى لمراقبة المداولات الدبلوماسية الدولية في الأمم المتحدة، لإجراء اتصالات المهنية التي من شأنها خدمتهم لسنوات قادمة، للتفاعل مع الصحفيين المخضرمين من مختلف أنحاء العالم، واكتساب منظور أوسع وفهم المسائل ذات الاهتمام العالمي. وارتفعت العديد من الزملاء الماضي الى مكانة بارزة في بلدانهم المهنية و. وليس المقصود من البرنامج لتوفير التدريب على المهارات الأساسية للصحفيين. جميع المشاركين الإعلاميين.

معايير زمالة الأهلية والوثائق المطلوبة وكذلك نموذج طلب منحة كاملة ويمكن الاطلاع على موقع الصندوق على شبكة الإنترنت في www.unjournalismfellowship.org 

أسئلة حول البرنامج، والأهلية وعملية التطبيق يمكن أن توجه عن طريق البريد الإلكتروني إلى fellowship2017@unjournalismfellowship.org .

2017-636226875192180068-218

ads

اضف تعليق