ads
رئيس التحرير
ads

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري يتفقد كلية الدراسات الإسلامية للبنات بالمنصورة والمدينة الجامعية الجديدة بها ويبحث عددًا من الملفات المتعلقه بالكلية.

الجمعة 10-05-2024 21:13

كتب

انطلاقا من حرص جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة داود على المتابعه الدائمة والمستمرة لأحوال كليات الجامعة المنتشره في ربوع مصر من الشمال إلى الجنوب .
تفقد الدكتور رمضان عبدالله الصاوي نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري أحوال كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالمنصورة وآخر استعدادتها لامتحانات نهاية العام .
حيث أجرى فضيلته اجتماعًا بالسادة وكلاء الكلية وعدد من رؤساء الاقسام والأساتذة بالكلية وبحث معهم عددًا من الملفات المتعلقة بالكلية مطمئنًا منهم على حسن سير أعمال الامتحانات الشفهية بالكلية وموكدًا لهم على حرص الجامعة وعملها الدائم على توفير كل الوسائل الممكنة لكليات الجامعة حتى يتمكنوا من إنجاح العملية التعليمية بالكليات، والعمل على تذليل كافة المعوقات الممكنة بالكليات .
في سياق متصل قام فضيلته بتفقد عدد من القاعات الدراسية ومركز الجودة بالكلية وقاعة المؤتمرات ومبنى المدينة الجامعية الجديد الملحق بالكلية .
جاء ذلك بحضور الدكتورة محاسن فكري وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور علي عبده وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ،والدكتورة فاطمة المتولي مديرة وحدة الجودة والأستاذة نادية لطفي مدير عام الكلية ،وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية .
ads

اضف تعليق