ads
رئيس التحرير
ads

كفر الشيخ الأزهرية تستعد لاستقبال امتحانات الثانوية

الأربعاء 29-05-2024 15:05

كتب

تواصل منطقة كفر الشيخ الأزهرية استعداداتها وتجهيزاتها لاستقبال امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، حيث عقد فضيلة الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة؛ اجتماعًا صباح اليوم الأربعاء، برؤساء ومساعدي لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بمدرج ديوان المنطقة؛ للوقوف على آخر التجهيزات والاستعدادات النهائية لماراثون امتحانات نهاية العام، وضبط وإحكام الرقابة باللجان.
ترأس اللقاء رئيس المنطقة، وشهده كلًّ من الأستاذ رفعت محمد أحمد، موفد قطاع المعاهد لمتابعة استعدادات امتحانات الثانوية الأزهرية بالمنطقة، والأستاذ حسام فتوح حماد الوكيل الثقافي للمنطقة، والأستاذ علي المغازي، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة.
وأكد رئيس المنطقة علي أخر توجيهات معالي فضيلة وكيل الأزهر، ورئيس قطاع المعاهد في هذا الصدد؛ بأنه ستكون هناك متابعة دورية من خلال فرق رصد مهمتها المرور على اللجان، مطالبًا الحضور بالتكاتف والتعاون مع الملاحظين وتوزيعهم بشكل يحقق العدالة في ضبط اللجان وفق ضوابط وتعليمات رئاسة القطاع.
ومن جانبه أوضح مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، أن إدارة الامتحانات أنهت جميع أعمالها الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية، حيث تم إرسال جميع جوابات الانتدابات الخاصة بالملاحظة في الشهادة الثانوية لجميع الإدارات التعليمية، وتم متابعة توزيعها على السادة المعلمين بالفعل، كما تم توجيه رؤساء اللجان لبدء عملهم بالفعل.
جدير بالذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية بالمنطقة هذا العام بقسميها العلمي والأدبي ٩٩٤٨ طالب وطالبة، حيث يبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي ٥٦٩٨ وبالقسم العلمي ٤٢٥٠ طالب وطالبة و ١٣ طالب كفيف، موزعين جميعهم على ٣٢ لجنة على مستوى المنطقة.
ads

اضف تعليق