ads
رئيس التحرير
ads

للمرة الأولى.. قطاع المعاهد الأزهرية يعلن أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالصورة.

الأربعاء 29-05-2024 19:07

كتب

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الأربعاء الموافق 2024/5/29 عن أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024/2023، وذلك تمهيدا لامتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، والتي تبدأ في الأول من يونيو المقبل.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها قطاع المعاهد الأزهرية عن أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية إلكترونيا، وذلك تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور.
رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية الأزهرية:
وتأتي هذه الخدمة ضمن الخدمات الإلكترونية التي يقدمها قطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، كما صرح فضيلة الشيخ حميد حامد أبوعريضة، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات وشؤون الطلاب، والخريجين، بأنه تم اليوم إتاحة أرقام الجلوس الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالنظام الإلكتروني للطلاب SIS ، كما أضاف الأستاذ سيد عبد العاطي، مدير إدارة شؤون الامتحانات، أن هذه الخدمة ضمن الخدمات الإلكترونية المقدمة، حيث يمكن للطالب طباعة رقم الجلوس عن طريق هذه الخدمة.
تأتي هذه الخدمات برعاية كريمة من فضيل الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب “حفظه الله” وتنفيذا لتعليمات فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر
ads

اضف تعليق