ads
رئيس التحرير
ads

اجتماع رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بشأن الاستعداد لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

الأربعاء 29-05-2024 20:05

كتب

إبراهيم شحاته
في إطار الاستعدادات المكثفة لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، عقد فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اجتماعاً هاماً اليوم الاربعاء الموافق 2024/5/29 م بمقر قطاع المعاهد الأزهرية. حضر الاجتماع عدد من قيادات القطاع، فضيلة الشيخ عوض الله عبد العال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات، وفضيلة أ.د احمد الشرقاوي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم، ومديري الإدارات التعليمية بالأزهر، والمشاركين بأعمال المتابعة، وذلك لبحث سبل تعزيز الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بكل يسر وسهولة، وتحقيق مبدأ الشفافية والعدالة بين الطلاب.
استهل فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني الاجتماع بالتأكيد على أهمية الالتزام بالإجراءات وتنفذها بكل دقة، كما شدد على ضرورة توفير بيئة مناسبة وآمنة للطلاب لأداء الامتحانات دون أي معوقات.
خلال الاجتماع، تم استعراض الخطط الموضوعة لتوزيع اللجان الامتحانية في مختلف المحافظات، وضمان توزيع المشرفين والمراقبين بشكل يحقق الانضباط والنزاهة. كما تم مناقشة الإجراءات التأمينية التي سيتم اتخاذها لتأمين اللجان ومراكز توزيع الامتحانات، والتأكد من جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب.
وأشار فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني إلى أهمية تعاون جميع الإدارات التعليمية مع بعضها البعض لضمان تنظيم الامتحانات بشكل يليق بقطاع المعاهد الأزهرية، ومؤكداً على دور كل فرد في تحقيق هذا الهدف. كما دعا فضيلته إلى ضرورة متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة عن قطاع المعاهد الأزهرية بدقة والتعامل الفوري مع أي مشكلات قد تطرأ خلال فترة الامتحانات.
وفي ختام الاجتماع، أعرب فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني عن ثقته في قدرة العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية على إنجاح هذا الموسم الامتحاني الهام، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، ومؤكداً أن الأزهر الشريف سيظل دائماً منارة للعلم والاعتدال. برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر “حفظه الله”، وتوجيهات فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر
ads

اضف تعليق