ads
رئيس التحرير
ads

الدكتور أحمدالجيوشي :590 ألف طالب بالدبلومات سوف يؤدون الإمتحانات بداية من 20 مايو..وتسليم أرقام الجلوس أوائل مايو المقبل

الأحد 23-04-2017 10:40

كتب

كتبت: سهام الزعفراني

قال الدكتور / أحمدالجيوشي نائب وزير التربية والتعليم المصري لشئون التعليم الفنى إن : 590 ألف طالب بالدبلومات  سوف يؤدون الإمتحانات..وسيتم تسليم أرقام الجلوس لهم في مايو المقبل….

وسوف يتم تحويل جميع مناهج التعليم الفنى إلى إلكترونية تفاعلية، وتم تحميلها جميعًا على الموقع الخاص ببنك التعليم الفنى التفاعلى

وأضاف  الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم المصري لشئون التعليم الفنى،

إن الوزارة ممثلة فى قطاع التعليم الفنى تواصل استعداداتها لإمتحانات الدبلومات الفنية التى تنطلق في ال 20 من شهرمايو المقبل.

هذا وقدأكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات صحفية ، بتكليف أعضاء اللجان الفنية لواضعى الامتحانات وبدأت بالفعل فى وضع أسئلة الامتحانات وأيضًا جارى طباعة الأسئلة، كما أن الكنترولات بدأت عملها منذ فترة حيث تستقبل استمارات الطلاب. وأشار الدكتور أحمدالجيوشي، إلى أن عدد طلاب الدبلومات الفنية الذين يؤدون امتحانات هذا العام قريب من السنوات السابقة، حيث وصل قرابة الـ590 ألف طالب وطالبة فى كافة التخصصات والشعب، كما سيتم تسليم الطلاب أرقام الجلوس أوائل مايو المقبل.

وعلى الجانب الآخر، قال  د / أحمد الجيوشى، إنه سوف يتم تحويل جميع مناهج التعليم الفنى إلى إلكترونية تفاعلية، وتم تحميلها جميعًا على الموقع الخاص ببنك التعليم الفنى التفاعلى، موضحًا أن المواد التى لا تزيد طباعتها عن ألف نسخة سوف يتم تحويلها لإلكترونية أو طباعتها فى مطابع التعليم الفنى دون إسنادها لمطابع خاصة توفيرًا للنفقات.

20170421071103113

ads

اضف تعليق